صورة مفبركة لـ ابنتي عبلة كامل.. ما القصة؟

المستقلة /- انتشرت صورة مفبركة بشكل واسع بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي تجمع فتاتين تحملان القرآن الكريم، زعم ناشرها أنهما ابنتا الفنانة المصرية عبلة كامل.

ونشر الحساب المنتحل لشخصية عبلة كامل صورة لفتاتين صغيرتين ترتديان الحجاب وتمسكان في أيديهما المصحف الشريف، وكتب هذا الشخص في التعليق على الصورة: “بناتي أميرة وحنان أتمتا حفظ القرآن الكريم كاملاً ربنا يحفظهم”.

وكان واضحًا فبركة الصورة وتداولها، لكن المفاجئ في الأمر كان تصديق بعض المتابعين لها؛ إذ إن ابنتي عبلة كامل أكبر عمرًا من الفتاتين بالصورة، كمان أن اسميهما هما زينب وفاطمة وليس أميرة وحنان كما اعتقد ناشر الصورة.

وأثار منتحل شخصية عبلة كامل غضبًا بين المتابعين، مطالبين بإغلاق الصفحة مباشرة، والتوقف عن الشائعات التي تطال الفنانة المصرية بين الحين والآخر. وكان آخر ظهور للفنانة المصرية عبلة كامل، في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، حيث انتشرت صورة لها بعد غياب تصدرت على إثرها حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي. وأطلت كامل (61 عامًا) في الصورة المتداولة، مرتدية عباءة وحجابًا باللون الأسود، وهو الزي الذي اعتادت على الظهور به، قبل اختفائها عن الساحة الفنية. كما جاءت هذه الصورة، بعد أيام قليلة من حسم الفنان أحمد كمال، حقيقة اعتزالها عن التمثيل، بعدما أثار غيابها جدلًا واسعًا بين الجمهور.

وقال كمال في تصريحات تلفزيونية، إن عبلة رأت أن تبتعد خلال فترة كورونا، مشيرًا إلى أنه ليس لديها ميول للعودة إلى العمل الفني، إلا إذا كان هناك تجربة جديدة تجذبها. وكانت عبلة كامل قد ارتبط اسمها بشائعات أخرى عديدة، أبرزها إصابتها بالسرطان، ووفاتها. فيما كان آخر أعمالها مسلسل “سلسال الدم”، الذي أدت بطولته خلال أجزائه الخمسة، وحقق نسبة مشاهدة مرتفعة ونجاحًا كبيرًا، وعلى المنصات الإلكترونية مسلسل “ما وراء الطبيعة”.

كما اعتذرت أيضًا عن الظهور إعلاميًا في عدد من البرامج التي قام معدوها بمحاولات حثيثة لإقناعها بالظهور معهم على الشاشة، إلا أن جميعها باءت بالفشل. ولم تبدّل العروض المادية الكبيرة التي عُرضت على عبلة كامل، قرارها مقابل الظهور في تلك البرامج الكبيرة، مثل “صاحبة السعادة” للإعلامية إسعاد يونس المعروض على شاشة قنوات dmc والتي حاولت معها جاهدة ثلاث مرات على مدار الثلاث سنوات الأخيرة، وتمنت منها الظهور معها إلا أنها اعتذرت.

 

التعليقات مغلقة.