شركة “ZTE” تطلق هاتفا للاستخدامات الصناعية

بغداد(المستقلة)…  تعتزم شركة ZTE الصينية خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2013 الكشف عن الهاتف الجوال والجهاز اللاسلكي الصناعي GH800 ذو الشاشة الكبيرة والمتوافق مع شبكات الجيل الرابع المتطورة.
وقد زود الجهاز GH800 بشاشة كريستال سائل LCD تعمل باللمس وبقياس 4 بوصة وبدقة تبلغ 480 × 800 ملائمة لعروض الفيديو العريضة WVGA، ويمكن للجهاز الجديد العمل تحت الماء حتى عمق متر واحد لحوالي 30 دقيقة دون أن يؤثر ذلك على أدائه. كما أنه يتميز بخاصية امتصاص الصدمات والاهتزازات والقدرة على تحمل أشعة الشمس، ما يجعله ذو اعتمادية عالية وخاصة ضمن بيئات وظروف العمل القاسية وفقا للبيان الصحفي الذي أصدرته الشركة.
ويتوافق الجهاز الجديد مع شبكات الجيل الرابع، في حين يدعم نظام التشغيل الخاص به إمكانية الاتصال بالإنترنت اللاسلكي واتصالات المجال القريب (NFC)، ونظام تحديد المواقع العالمي. ومع تطور المدن الذكية والآمنة، وأنظمة النقل الذكية، وشبكات الكهرباء الذكية، وحقول النفط الرقمية، أصبح بالإمكان تسهيل عملية التشغيل الفعال للعديد من تطبيقات الوسائط المتعددة عن طريق الجهاز GH800.
ويوفر الجهاز GH800 من ZTE تجربة متطورة وخاصة للأشخاص الذين يعملون ضمن بيئات صعبة، الأمر الذي يجعله مثالياً للاستخدام على نطاق واسع في العديد من القطاعات بما فيها القطاع الحكومي، والأمن العام، والنقل، والخدمات اللوجستية، والنفط، والكهرباء، والتعدين، والمصانع، والعديد غيرها من المنشآت والمؤسسات.
وبهذه المناسبة، قال مياو وينغوانغ، مدير التسويق لدى شركة ZTE: “تعد تقنية LTE الخيار الشائع الاستخدام عند بناء شبكات الجيل الرابع 4G. وقد عززت عملية الإطلاق الناجحة للأجهزة المتطورة، مثل جهاز GH800، من مكانتنا كشركة رائدة في سوق شبكات الجيل الرابع”.(النهاية)

اترك رد