شركة عراقية ناشئة تنجز اول تطبيق لتحميل نغمات الاتصال والانتظار في المنطقة

(المستقلة).. في خطوة متميزة ورائدة على مستوى تطبيقات الهاتف النقال اعلنت شركة الغلون للبرمجة وحلول الاتصالات عن اطلاق تطبيق ( نغماتي)  الذي يعد الاول من نوعه في منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا متخصص بنغمات الاتصال والانتظار وتحميل خلفيات الفنانيين.

يؤكد المدير التنفيذي لشركة الغلوان “عبد العليم حسين” في معرض حديثه عن التطبيق الجديد بالقول : رغم كثرة التطبيقات التي تعالج خدمة النغمات والمتوفرة في متاجر الهواتف الذكية ، لكن القليل منها من يقدم افكار متميزة ومعالجات غير تقليدية، من هنا جاءت فكرة تقديم تطبيق ريادي للمستخدم العربي يتضمن نغمات الاتصال ونغمات الانتظار.

ويوضح ، بان نغمات الاتصال RT هي تلك النغمات التي يتم تعيينها لتنبيه حامل الهاتف الجوال عند الاتصال به ،اما نغمات الانتظار  RBT فهي النغمة التي يسمعها المتصل بدلاً عن نغمة الاتصال الاعتيادية.

ويعد تطبيق نغماتي اسهل وسيلة لاختيار وتشغيل نغمات الاتصال والانتظار لما يتضمنه من مميزات تساعد  على سهولة الاستخدام بدون اية تعقيدات ليحصل المستخدم على نغمته المفضلة بضغطة زر واحدة فقط ، ولهذا الغرض قامت شركة الغلوان بالتعاون مع مجموعة من شركات الاتصالات في بعض الدول العربية ومع كبار مزودي المحتوى في المنطقة على اعداد ( نغماتي) ليكون الرائد في مجاله.

ويوضح ، ان من اهم المميزات التي يحملها التطبيق الجديد تتضمن تسجيل الدخول عبر شبكات التواصل الاجتماعي ،وتأكيد رقم الهاتف وتفعيله ، اضافة الى تمتعه بتصميم عصري و سلس.

ويبين ، ان لتطبيق يتضمن محرك بحث متقدم ،واقسام مخصصة لكل انواع النغمات ، مع ميزة تصفح النغمات بحسب الفنان او الالبوم  ، اضافة الى امكانية الاستماع للنغمة قبل الشراء.

ويتيح تطبيق (نغماتي) إمكانية تعيين النغمة كنغمة اتصال او نغمة انتظار ، مع امكانية ابداء الاعجاب بالنغمات المفضلة ،كما يتيح مشاركة النغمات على الشبكات الاجتماعية و تطبيقات التواصل ، اضافة الى وجود سلة المشتريات ، وتصنيفات سريعة تتضمن: الاحدث، الاعلى 20، الاكثر تحميلا، المشتريات ،والنغمات المشابهة .

ويؤكد ، ان ما يميز تطبيق نغماتي هو قربه من المستخدم العربي حيث يوفر مجموعة كبيرة وخيارات متعددة من النغمات العربية والعالمية بكافة انواعها وتصنيفاتها، والاهم من ذلك هو توفير ميزة “الدفع المباشر” عبر رصيد الهاتف الجوال مباشرة وبدون الحاجة لبطاقات ائتمانية كما هو الحال في التطبيقات الاخرى على المتاجر.

لم تقف شركة الغلوان عند حدود ما متوفر على التطبيق بل عملت بالتعاون مع مجموعة من شركات الاتصالات في بعض الدول العربية و كبار مزودي المحتوى في المنطقة العربية وشمال افريقيا على امكانية تزويد تطبيق #نغماتي بأحدث النغمات واجددها على الساحة اولا بأول.

يذكر بان الغلوان هي شركة عراقية تعمل في مجال البرمجة وحلول الاتصالات تتخذ من العاصمة الاردنية عمان مقرا اقليميا لها وتعد من الشركات الناشئة في المنطقة العربية وتعمل في مجال خدمات القيمة المضافة وتطوير حلول الاتصالات و تطوير الويب العربي، وعملت في السنوات القليلة الماضية على اطلاق مجموعة من الافكار والتطبيقات الرائدة لتضع بصمتها خلال فترة قصيرة بين الشركات الرائدة و تتنافس على حصة جيدة في السوق.

وما يميز شركة الغلوان هو فريقها الشاب الذي يتمتع بخبرات عالية و مهارات متنوعة في مجال التصميم والبرمجة و التفكير الابداعي، حيث حرصت الشركة على ان تستثمر في فريقها ليكون فريقاً عربياً مميزاً ،ويكون ناتج هذا الاستثمار افكارا ابداعية و خلاقة تضعها الشركة بخدمة المستخدم العربي.

لاشك بأن  تطبيق نغماتي هو الخيار الافضل للمستخدم العربي في نغمات الاتصال والانتظار ، كما انه حافزاً لمقدمي المحتوى على ابتكار ماهو جديد ، لتلبية احتياجات السوق والمستخدم العربي .

 

روابط التطبيق :

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.naghamaty.me&hl=ar

https://itunes.apple.com/vc/app/naghamaty-nghmaty/id1099570182?mt=8

 

 

 

 

اترك رد