شركة ريلمي الصينية تكشف عن اول هاتف بمواصفات عالمية

المستقلة /-كشف مدير قسم التسويق في شركة ريلمي ”شو تشي تشيس“ عن اسم الهاتف الأول في سلسلة ريلمي جي تي المنتظرة، عبر موقع التواصل الاجتماعي الصيني ويبو.

ألمح تشيس إلى أن الهاتف الجديد والمسمى ”ريلمي ريس “ Realme Race، سيكون بمثابة بداية لسلسلة جديدة تماما من الهواتف الذكية، والتي من المتوقع أن تحمل اسم ”ريلمي جي تي“ Realme GT.

ووفقا لموقع ”جي إي مارينا“، نشر تشيس منشورا على ويبو مصحوبا بصورة سيارة نيسان من طراز GT-R، وفي الأسبوع الماضي ظهر هاتف من شركة ريلمي على منصة TENAA في معرض CES 2021 بعلامة GT في الجزء الخلفي.

وتشير التسريبات السابقة إلى أن هاتف ريلمي ريس سيكون أول هاتف من ريلمي مزود بمعالج من نوع سنابدراجون 888، ويحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة.

وبحسب مجلة ديجيتال تشات ستيشن“ ستحتوي سلسلة ريلمي جي تي على شاشة مسطحة وقدرة على الشحن السريع وهيكل نحيف، وكاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا تليفوتو بدقة 13 ميغابكسل وأخرى بدقة 13 ميغابكسل.

ومن المتوقع أن يحتوي الهاتف على بطارية 5000 مللي أمبير مع تكنولوجيا شحن UltraDart بقوة 125 واط.

وسيكون ريلمي جي تي أحد أول الهواتف في العالم التي تأتي بهذه القدرة على الشحن السريع، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة 120 هرتز، كما سيأتي بذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي (RAM) 12 جيجابايت، وسيعتمد على نظام أندرويد 11 مع واجهة Realme UI 2.0.

وبحسب التسريبات يُتوقع أن يكون سعر ريلمي ريس 765 دولارا، وذلك بسبب احتوائه على معالج كوالكوم الجديد.

التعليقات مغلقة.