شذى حسون تصدم جمهورها بملامح غريبة جدا

المستقلة /- نشرت الفنانة العراقية شذى حسون عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام صورا جديدة لها من أخر جلسة تصوير قامت بها من اغنيتها الجديدة.

وظهرت شذى حسون في الصور بإطلالة صادمة لجمهورها وظهرت اثناء جلسة التصوير الخاصة بأغنيتها الجديدة من داخل استديو التصوير مرتدية ” الهوت شورت ” وبتسريحة شعر مجعدة باللون الأشقر.

وبدت شذى في صورها بملامح مختلفة تماما مما كانت عليه وظهر وجهها بإختلاف تام بعد خضوعها لعمليات تجميل لم تصرح عنها ، لكن صورها كانت واضحة بإجراء تجميل على ملامحها ، وتفاعل الكثير من جمهورها ومتابيعيها عبر خاصية التعليقات والاعجابات وشيدوا على اختلاف ملامحها.

من جهة أخرى ، أطلقت الفنانة شذى حسون مؤخرا ديو جديد برفقة الفنان العراقي محمد قماح أغنية بعنوان ” كلمة حلوة ” وتصدرت محركات البحث في الاسبوع الأول من اصدارها وحققت اكثر من 1 مليون مشاهد عبر منصة اليوتيوب.

يذكر ان الفنانة العراقية شذى حسون ، مغنية من مواليد عام 1981 شتهرت عبر فوزها بالموسم الرابع من برنامج المواهب ستار أكاديمي سنة 2007، وتعتبر أول أنثى تفوز بالنسخة العربية من البرنامج. حالياً، تُعد شذى حسون من أشهر المغنين في العالم العربي، وتُعرف بلقب “بنت الرافدين”.

 

التعليقات مغلقة.