شاهد.. تصرف مفاجئ من مذيع بحريني على الهواء

المستقلة/ -منى شعلان/ خرج الإعلامى فهد بوجيري مذيع قناة البحرين الرياضية ، عن القواعد المهنية وتسبب في خطأ جسيم، أثناء تقديم الأستوديو التحليلي لمباراتي الدور قبل النهائي من بطولة كأس الملك، حيث جمعت المباراة الأولى فريقي الحد والأهلي، والمباراة الثانية الرفاع والرفاع الشرقي.

حيث قاطع بوجيري حديث ضيفه، وطلب من أحد العاملين دخول الأستوديو على الهواء، ليتسلم منه كيس أبيض، وضعه على الأرض سريعا حتى لا يظهر للمشاهدين، ما بداخله ، مما عرضه لموجة من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتسأل المغردون عن سبب هذا التصرف المفاجئ من جانب بوجيري حتى يتسلم وجبة عشاء لضيوفه على الهواء، وعدم انتظار الخروج إلى فاصل إعلاني ، كما سخر البعض من هذا الموقف، وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: قناة البحرين الرياضية قلنا محد يطالعكم بس مو لدرجة ان يوصل اوردر العشا وتستلمه جذي عيني عينك، عملاً بمبدأ مقابل الجيش ولا مقابل العيش قناة البحرين الرياضيه صحيح مااحد يتابعكم بس ما توصل تستلم العشا في الاستوديو.

من جانبه رد فهد بوجيري، على الانتقادات التي وجهت إليه، من خلال مقطع فيديو له، نشره عبر خاصية القصص المصورة “ستوريز” بحسابه الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”، ليؤكد أن ما حصل عليه كان صندوق من المياه حتى يشرب هو وضيوفه بعد شعورهم بالعطش لكثرة الحديث في تغطية المباراتين.

 

 

التعليقات مغلقة.