شاهد.. أبلة فاهيتا تقتحم عالم الدراما بمسلسل “دراما كوين”

المستقلة/- منى شعلان/ تستعد شركة “نتفليكس” العالمية لعرض مسلسل “دراما كوين” أول أعمال الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا”، قريبًا عبر منصتها الإلكترونية.

 

وظهرت “أبلة فاهيتا” من خلال البرومو الدعائي لمسلسل “دراما كوين”، الذي تم طرحه، وهي جالسة بداخل سيارة فارهة، وتستقبل أحد الأشخاص الذي يختار معها الفنانة التي تستطيع تقديم شخصيتها بالمسلسل، وبطريقة ساخرة يستعرض لها أبطال عالميين شاركوا بمسلسلات عرضت على “نتفليكس” مثل “طوكيو” في مسلسل “la casa de papel”، و”بيث هارمون” في “the queen’s gambit”، وأخريات مثل “نيروبي”، “أسيل عمران”.

وترفض “أبلة فاهيتا” الممثلات اللائي يعرضن عليها قائلة: “إنت عارف يعني إيه الست تفقد أغلى ما تملك؟ لوبوتانتها؟ الممثلة اللي تجسد دوري لازم تكون بتمثلني صح، أنا خير من يجسد دوري”.

مسلسل “دراما كوين “، ينتمى لنوعية الـ 6 حلقات وتدور أحداث الحلقات حول مغامرات “أبلة فاهيتا” النجمة اللامعة التى سطع نورها بين الجماهير العربية، وكأن انقلب حالها رأساً على عقب بعد ان وجدت نفسها طريدة العدالة والمجتمع، مما يضطرها لأن تفترق عن طفليها “كارو وبودي”.

ويشارك في بطولة الموسم الأول من مسلسل أبلة فاهيتا “دراما كوين” كل من كارو وبودي، ابني أبلة فاهيتا، بالإضافة إلى الفنانين باسم سمرة، ودنيا ماهر، وأسامة عبد الله. المسلسل من إخراج خالد مرعي، ومن تأليف أبلة فاهيتا، بالمشاركة مع محمد الجمل، جورج عزمي، دنيا ماهر، سارة مراد، ومحمود عزت.

التعليقات مغلقة.