سميرة سعيد وأصالة وآمال ماهر يشعلن سباق الألبومات فى 2015

(المستقلة)..يشهد عام 2015 انتعاشا غنائيا حيث يعود عدد من المطربين إلى الساحة الغنائية من جديد بعد غياب استمر لسنوات طويلة من خلال طرح ألبوماتهم وهو ما يخلق حالة من المنافسة الشرسة لم يشهدها الجمهور من قبل.

بعد غياب استمر لأكثر من سبع سنوات، تستعد الفنانة سميرة سعيد للعودة إلى جمهورها من خلال طرح ألبومها الجديد حيث أكدت ان إتخاذ هذه الخطوة تعد الأمنية التي ترغب في تحقيقها خلال هذا العام.

ألبوم سميرة سعيد الجديد شهد عدة تأجيلات بسبب توتر الأحداث السياسية في مصر والوطن العربي خلال الاربع سنوات الماضية الأمر الذي دفعها لرفض فكرة طرحه طوال الفترة الماضية وفضلت إختيار الوقت المناسب حيث استقرت مؤخراً على شهر ابريل لطرح ألبومها، الذي يضم 12 أغنية تعاونت من خلالها سميرة مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين.

سميرة لم تضم أغان باللهجة المصرية فقط لهذا الألبوم، بل قررت مؤخراً ضم أغنية باللهجة الخليجية، مؤكدة ان هذه الأغنية ستكون بمثابة مفاجأة لجمهورها.

* 60 دقيقة حياةاصالة

رغم حزنها على رحيل شقيقها إلا ان الفنانة أصالة قررت مؤخراً مواصلة نشاطها الفني من جديد والتغلب على أحزانها حيث تضع اللمسات النهائية على ألبومها الجديد “60 دقيقة حياة” والذي قررت طرحه خلال شهر فبراير المُقبل لتعود من خلاله إلى الساحة الغنائية بعد غياب استمر لأكثر من عامين.

ألبوم آصالة الجديد يضم عشر أغنيات تتعاون من خلالها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين منهم أحمد مرزوق ومصطفى العسال ومحمد رحيم ونور الدين محمد ومحمود الخيامي ومدين.

* الخوف من المنافسة

بعد النجاح الذي حققه ألبومها الغنائي “أعرف منين” عام 2011 وتحقيقه نسبة مبيعات جيدة قررت الفنانة آمال ماهر العودة لجمهورها من جديد من خلال طرح ألبوم “أيام متتعوضش” خلال الأيام المُقبلة والذي يضم 12 أغنية تعاونت من خلالهم آمال مع عدد كبير من الشعراء والملحنين أبرزهم أيمن بهجت قمر ونادر عبدلله ووليد سعد وتامر عاشور.

آمال أكدت انها لا تخشى من المنافسة ولا يشغلها إستعداد أكثر من مطرب لطرح ألبومه في نفس توقيت طرح ألبومها الغنائي موضحة ان كل ما يشغلها تقديم أغاني بكلمات و موسيقى مختلفة لجمهورها الذي ينتظرها لأكثر من عامين.

* تكتم ومفاجأة

رغم حالة التكتم التي يفرضها محمد فؤاد على تفاصيل ألبومه المُقبل إلا ان مصادر مُقربة منه أكدت انه يسعى لطرح لألبوم خلال شهر فبراير المُقبل وما يؤكد صحة هذا الكلام هو طرح فؤاد أغنية “يا أصلي” عبر قناته الرسمية على موقع اليوتيوب ليلة رأس السنة لتكون بمثابة تمهيد لطرح ألبومه الجديد الذي يعود من خلاله إلى الساحة الغنائية بعد غياب استمر لعدة سنوات.

يتعاون فؤاد من خلال ألبومه الجديد مع عدد من الشعراء و الملحنين منهم وليد سعد ومدين وأمير طعيمة ورامي جمال.

* لهجات متعددةميريام-فارس22

كانون الاول.. هذا هو الموعد الذي اختارته ميريام فارس لطرح ألبومها الجديد “أمان” والذي يضم 13 أغنية حرصت من خلالهم ميريام على تحقيق التنويع وضم أشكالا وألوانا غنائية متنوعة كما انها لم تكتفي بضم أغان باللهجة المصرية ولكنها ضمت اللهجة الخليجية واللبنانية ايضاً لإرضاء جمهورها بجميع انحاء الوطن العربي.

ظروف صعبة

نجح الفنان إيهاب توفيق في التغلب على أحزانه بعد وفاة والدته واستأنف مؤخراً التحضيرات الخاصة بألبومه الجديد إستعداداً لطرحه في شهر شباط المُقبل ليعود من خلاله إلى الساحة الغنائية بعد غياب استمر لأكثر من ست سنوات حيث أعلن ان الأحداث السياسية والظروف الصعبة التي مرت بها مصر طوال الفترة الماضية أجبرته على وقف نشاطه الفني لفترة طويلة ولكنه عبر عن سعادته بعودة الإستقرار مرة اخرى متوقعاً ان تشهد الفترة المُقبلة حالة من الإنتعاش الفني.

* عودة من جديد

بعد غياب استمر لأكثر من ست سنوات، يعود الفنان هشام عباس إلى الساحة الغنائي في شهر شباط المُقبل والذي اختاره لطرح ألبومه الغنائي الجديد والذي لم يستقر على إسمه حتى الآن.

هشام أكد ان سبب غيابه طوال الفترة الماضية عن الساحة الغنائية يرجع إلى الأحداث المتوترة التي شهدتها مصر متمنياً ان ينال ألبومه الجديد إعجاب جمهوره.

*وحدة شذى

تؤكد انها عاشت خلال الثلاث سنوات الماضية أصعب أيام حياتها بسبب رحيل والديها انها الفنانة شذى والتي ابتعدت عن الساحة الفنية لعدة سنوات ولكنها قررت العودة من جديد إلى جمهورها من خلال ألبوم ” أنا وحدي “حيث إختارت هذا العنوان له لانه يتناسب مع حالتها النفسية.

شذى أكدت ان وفاة والديها لا يعد السبب الوحيد وراء غيابها طوال الفترة الماضية بل أكدت ان الأحداث السياسية المتوترة التي شهدتها مصر تسببت في تأجيل التحضيرات الخاصة بألبومها لأكثر من مرة.

* أربع لهجات

“سندريلا” هذا هو إسم الألبوم الذي قررت دوللي شاهين طرحه خلال الأيام المُقبلة وهو حصاد جهد كبير بذلته لأكثر من عام وحاولت من خلاله إرضاء جميع الأذواق من خلال ضم 13 أغنية متنوعة.

دوللي لم تكتفي باللهجة المصرية فقط في ألبومها الجديد بل ضمت أغاني باللهجة المغربية والخليجية واللبنانية وحرصت على تصوير أكثر من أغنية من الألبوم على طريقة الفيديو كليب.

* أول ألبوم

بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال مشاركته ببرنامج “عرب أيدول”, لم يرغب أحمد جمال في الإبتعاد عن جمهوره كثيراً وبدأ التحضيرات لألبومه الأول بعد إنتهاء البرنامج على الفور ليصبح جاهزاً لطرحه خلال شهر فبراير المُقبل مُتمنياً ان ينال الأغاني التي يحتوي عليها الألبوم إعجاب ورضا جمهوره.

اترك رد