“سلينا جوميز” تلهب مشاعر الجمهور في حفلات أسبوع دبي للموسيقى

بغداد (المستقلة)..أحيت النجمة العالمية سلينا جوميز، أحد أشهر مطربات العالم حاليًا، حفلاً غنائيًا ناجحًا حضره أكثر من 10 آلاف مشاهد من عشاقها.

وتراقصت الجماهير الغفيرة وغنت مع أنغام وغناء نجمة موسيقى “البوب” التي صدحت بأشهر أغنياتها وأحدثها ومنها أغنية “هو سايز؟” أو “من الذي قال ذلك؟”.

كما امتعت الجماهير الكبيرة بآخر أغانيها الناجحة “كم أند جيت إيت” أو “تعالى لتأخذها”، وأبهرت سيلينا جوميز جماهيرها بمواهبها الاستعراضية في عدد من العروض الراقصة الفريدة، كما قامت بدعوة الجمهور لمشاركتها الاحتفال بعيد ميلادها الحادي والعشرين، خلال حفل الليلة الماضية.5337195

يضم أسبوع دبي للموسيقى -المشروع المشترك بين “مجموعة جامبو العالمية.. جي ثري” و”دي اكس بي لايف” وبالتعاون مع مركز دبي التجاري العالمي- والذي يقام بالتعاون مع جدول فعاليات دبي، وطيران الإمارات “الشريك الرسمي”، وشركة بيبسي “الراعي الرسمي”.

كما يضم أول معرض تجاري موسيقي على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويجمع كبرى العلامات الموسيقية والفنانين والتجار لعرض منتجاتهم وإطلاق المبادرات أمام المستثمرين والجمهور.

وقد انطلق أسبوع دبي للموسيقى يوم 24 سبتمبر وينتهي مساء اليوم 29 ايلول، ويضم عدداً من الندوات وحلقات النقاش والحفلات الموسيقية التي يشارك فيها شخصيات ونجوم عالميين في مجال الموسيقي.(النهاية)

اترك رد