سفير العراق بكندا لـ”كاظم الساهر”: أنت سفيرنا في كل مكان فالعالم

بغداد ( إيبا )..أحيا النجم العراقي كاظم الساهر حفلا غنائيا ساهرا في كندا علي مسرح الهيرشي سنتر في مسيساجا ، حضره أكثر من 4000 من الجالية العربية في كندا جاءوا ليعيشوا سهرة من الطرب العربي واستمر الحفل حتي الساعات الاولي من صباح اليوم التالي .

وقدم سفير العراق في كندا الدكتور عبد الرحمن حامد الحسينى و هدية تذكارية لكاظم الساهر و داعبه علي المسرح امام الجمهور قائلا له : (أنا سفير جمهورية العراق في كندا ، أما أنت فسفيرا للعراق في جميع دول العالم) .

وغني كاظم الساهر أغانيه القديم منها والحديث واشتعل المسرح عندما غنى أغنية ليلي والتي يقصد بها بلده العراق فاختلطت المشاعر بين بكاء وحنين للوطن وبين فرحة بسماع صوت قيصر الاغنية العربية في كندا .

و قدم الساهر في نهاية الحفل الشكر للجمهور الذي استقبله بكل ترحاب وتمني أن يستطيع مصافحة الجمهور فرد فرد ، وشكر التنظيم الرائع الذي شهده الحفل وأعرب أن هذه الحفلة من الأقرب لقلبه في الفترة الأخيرة.(النهاية)

قد يعجبك ايضا
7 تعليقات
  1. عراقي اخر يقول

    شمس الحقيقة وشمس الدين ناصر من عساكم غربتوا ولا شرقتوا مرة ثانيه , ازمة ذوق فعلا حقد غير مبرر على فنان ناجح رافع اسم العراق

  2. عراقية وافتخر يقول

    كما قال سفير العراق في كندا كاظم الساهر فعلا سفير العراق في العالم فالقيصر ابو وسام يستحق هذا الاطراء واكثر وكفاكم التكلم على الساهر بقسوةوالاساءة له فهل الساهر هو الذي يصنع العبوات ويفجر ويقتل الناس الابرياء ويعمل على خلق الفتنة والطائفية ؟‏!‏ ام لاتعرفون فقط السب والشتائم والاساءة وتجريح الاخرين وكأن العراقيين وحوش ومصاصين دماء ، يبقى الساهر يمثل العراق ويغني لسلام والوحدة شئتم ام ابيتم

  3. احمد الطائي يقول

    يكفي ابو عمر (كاظم الساهر)فخرا انه عندما يذكر كاظم يذكر العراق وعندما يذكر العراق يذكر كاظم تخياتي لك يابن العراق الاصيل والقافلة تسير وال…..

  4. mahmoud يقول

    معودين عي ساعتين من العشرة الى 12 ليلا بس
    بس الصدك ساعتين من العمر على الراس ابو وسام

  5. dr. mariam يقول

    لا يستحق هذا المغني كل هذا الاطراء!!!!!!!!!!!!!!!!هل عرف يوما ان يزور بلده ؟؟؟ ام انه يخشى المفخخات ؟؟ لا يهم بامكانه ان يختبيء خلف جنسيته الكندية ويشترط ان يغني في الكرين زون ويتخيل روحه ان في دبي او بيروت او او .اويلي عليك يا عراق ماكول مذموم ؟؟؟ هذا سفير !!!!!!!!!!!!!!!!!هزلت وهزلت وهزلت

  6. شمس الدين ناصر يقول

    من المؤسف ان اجهزة الأعلام قد تمادت كثيرا باظهار كاظم الساهر على أنه الفنان الفلته و انه القيصر ولا أدري لماذا هذه القيصر ؟ وكأننا نعيش في عصر الرومان .ان المقصود بحضور جاليه عربيه معناه عدم حضور العراقيين ,اذ ان كاظم الساهر لا يمثل العراق ولا العراقيين .فهو تاجر أوشله أولي الأمر ,أما سفير العراق فلا يملك حق التكلم نيابة عن شعب العراق ,بالمناسبة قصيدة ليلى لا يقصدبها العراق..

    1. عراقي يقول

      الله اشكد يفتهم هذا شمس الدين ناصر والمصيبه كدر يعرف انه قصيدة ليلى لا يقصد بها العراق؟؟؟؟ هم زين عدنه سفير يقدر الفن الراقي ..

اترك رد