سريلانكي لا يأكل ولا يشرب منذ 5 سنوات!

بغداد ( إيبا )..يقول “كيربي دي لارينول” إنه “تنفسّي” إن صح تعبير وهي محاولة ترجمة للعبارة الإنكليزية “Breatharian” وتعني تقريبا الشخص الذي لا يتناول طعاما ولا شرابا.

ويؤكد الرجل السريلانكي، على صفحة جماعته على فيسبوك وموقعها على الانترنت، إنه لم يأكل ولم يشرب منذ خمس سنوات، حيث أمضاها جميعها في التغذي على الضوء والرياح و”اهتزازات الإله” وهي ما يطلق عليها جميعا “طاقة الهواء.”

وظهر كيربي في عدة برامج تلفزيونية وبدا في صحة مثالية مما يعاكس النظرية العلمية التي تقول إنّه لا يمكن لأي شخص أن يعيش من دون ماء لمدة ثلاثة أيام، أو تناول الطعام لمدة تتراوح بين 30 و40 يوما.
وفي عقد الأربعينيات من القرن الماضي، بقي الزعيم الهندي مهاتما غاندي دون طعام لمدة 21 يوما ولكنه كان يتناول جرعات من الماء.

ويرأس الرجل جماعة تقوم بتدريب الراغبين في اتباع هذا المنهج. إلا أن ذلك لا يمنع الرجل من تجربة الأكل بعض المرات حيث يقول إنه تناول سبع وجبات خفيفة جدا خلال الشهور العشرة الماضية “أشعرته بالإرهاق الشديد والمرض.”

وأوضح أنّ السعرات الحرارية توجد في “الفوتون” والضوء والرياح وأن كل شيء “يمكنه أن يغذيك إذا كانت مراكز الطاقة مفتوحة لديك بشكل ملائم.”(النهاية)

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.