زين العراق توزع سلة الخير بالتعاون مع الهلال الاحمر

بغداد ( المستقلة ).. انتهت شركة زين العراق من توزيع سلة رمضان المبارك بعد اسبوع من الجهد المثابر للتوزيع في كافة محافظات العراق.

وقال تصريح عن الشركة ان هذه الممارسة اصبحت جهدا تقليديا تقوم به الشركة كل رمضان تماما من كل عام مستهدفة العوائل المتعففة في جميع انحاء العراق خلال شهر الخير. ويأتي هذا التوزيع ضمن خطة اعدت مسبقا تم خلالها هذا العام توزيع 3500 حصة على مختلف المحافظات وبتنسيق واشراف من جمعية الهلال الاحمر العراقي .
وقد اعلن عن المشروع في الايام الاولى لشهر رمضان وباشرت فرق زين وبالتعاون مع فرق جمعية الهلال الاحمر العراقي بالتوزيع في محافظات النجف وبابل والديوانية وكربلاء والمثنى والبصرة ليتبعه توزيع اخر في محافظات الانبار وذي قار وصلاح الدين وميسان وكركوك ونينوى وواسط.

وكان لتنسيق الجهود بين المؤسستين قد اعطى فائدة تنظيمية مضافة مما جعل من تواجد متطوعي الهلال الاحمر ومتطوعي زين في مناطق عدة من البلد وسيلة لإيصال المواد الغذائية في سلة رمضان الى العوائل المستهدفة بهذا التوزيع.

من الجدير بالذكر فان السلة الرمضانية تضمنت مواد غذائية ذات نوعية ومواصفات عالية وفق المواصفات المحددة من قبل منظمة الهلال الاحمر وجمعيات الاغاثة العالمية لتلبي احتياجات العوائل المستهدفة بالتوزيع.

وقد لقيت الفعالية ترحيبا من قبل الهيئات الشعبية والحكومية في تلك المحافظات واعتبرته استكمالا لدعم شركه زين للنشاطات الاجتماعية والعلمية والصحية والرياضية والخيرية التي ينتمي لها هذا المشروع املين ان تحذو باقي شركات القطاع الخاص حذوها و التنسيق مع الجهات ذات الاختصاص لإعطاء الجهود المبذولة البعد الكافي وتحقيق النتائج المرجوة منها بشكل صحيح. (النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد