زيدان … هل يرحل عن ريال مدريد بعد النتائج الكارثية؟

هل يرحل عن ريال مدريد بعد النتائج الكارثية؟

زيدان … هل يرحل عن ريال مدريد بعد النتائج الكارثية؟

زيدان و رئيس ريال مدريدالمستقلة … افتتح ريال مدريد اولى مبارياته في دور المجموعات من دوري ابطال أوروبا للموسم 2020/2021 ضد ضيفه نادي شاختار الأوكراني.

الجميع كان متوقع بأن مباراة ريال مدريد بقيادة زيدان ستكون هي الأسهل خصوصاً وان ريال مدريد كان قد التقى مع شاختار في عدة مناسبات بدوري ابطال أوروبا وحقق الانتصار بكل سهولة.

إقرأ أيضا: شختار الاوكراني يتغلب على ريال مدريد بثلاثة اهداف مقابل

لكن اليوم كان العكس وليس كما في الماضي، حيث تمكن النادي الأوكراني من هزيمة ريال مدريد بقيادة زيدان بثلاثية مقابل هدفين بعد ان كان نادي شاختار متقدما على ريال مدريد.

اول أهداف المباراة جاءت في الدقيقة التاسعة والعشرين لنادي شاختار والذي أنهى شوطه الاول بالتقدم بثلاثية نظيفة، حتى تمكن مودريتش و جونير من إضافة هدفين لريال مدريد في الشوط الثاني.

هل يرحل زيدان عن مدريد؟

هذا هو العنوان الاهم بعد مباراة اليوم التي جمعت ريال مدريد بنادي شاختار، حيث تلقى النادي الإسباني هزيمته الثانية على التوالي بغضون أسبوع واحد فقط بعد خسارة نادي قادش في الدوري الإسباني واليوم امام نادي شاختار الأوكراني.

حيث بدأت بالفعل العديد من التسريبات بالظهور بعد المباراة تقوم بأن إدارة بيريز تحركت من اجب البحث عن بديل للفرنسي من اجل إقالته بشكل كامل عن إدارة النادي.

اقرأ أيضاً: ثلاثي ” RVB ” يقود ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا

الكلاسيكو هو الفرصة الاخيرة

وبحسب بعض التقارير التي ظهرت فإن مباراة الكلاسيكو التي ستجمع ريال مدريد ببرشلونة الاسبوع المقبل في منافسات الدوري الإسباني ستكون هي الفرصة الاخيرة لزيدان لإثبات جدارته في إدارة النادي و غرفة تبديل الملابس للخروج من الأزمة الحالية التي يعيشها الفريق.

زيدان رجل المهمات الصعبة

الفرنسي سبق و ان قاد ريال مدريد قي عدة مناسبات و أنقذه من الهبوط في النتائج او المباريات و ربما قد يفعلها مجدداً ويعيد الانتصارات الى جمهور نادي العاصمة مدريد.

يذكر ان ريال مدريد بدأ عليه النقص الحقيقي بعد مغادرة العديد من نجومه صفوف النادي مثل كريستانو رونالدو و غاريث بيل و خاميس رودريغيز خلال السنوات الثلاثة الماضية، وهو ما يرجحه البعض السبب في تذبذب مستوى النادي وخصوصاً في دوري ابطال اوروبا الموسم السابق والحالي.

التعليقات مغلقة.