ريال مدريد يبدأ رحلة الحفاظ على كأس العالم للأندية ضد كاشيما إنتلرز الياباني

(المستقلة) … يبدأ نادي ريال مدريد الإسباني رحلة الحفاظ على كأس العالم للأندية المتوج بها فى آخر نسختين، عندما يلتقي في الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة مساء اليوم، الأربعاء مع كاشيما أنتلرز الياباني بملعب “مدينة زايد الرياضية”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من عمر المسابقة المقامة حاليًا في الإمارات.

ريال مدريد المرشح كالعادة للتويج بمونديال الأندية

ريال مدريد حامل لقب كأس العالم للأندية
ريال مدريد حامل لقب كأس العالم للأندية

ويعد ريال مدريد مرشحًا فوق العادة للحصول على بطولة كأس العالم للأندية 2018، حيث يسعى لكي يكون الفريق الأكثر تتويجًا بالألقاب في هذه المسابقة، إذا رفع الكأس للمرة الرابعة، سيتمكن ريال مدريد من فض الشراكة وتخطي غريمه التقليدي برشلونة صاحب الـ3 كئوس.

ويشارك ريال مدريد في المسابقة بصفته بطلاً للنسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب على ليفربول الإنجليزي بنتيجة 3 – 1 في المباراة النهائية التي جمعتهما بمدينة “كييف” الأوكرانية في مايو الماضي.

كاشيما إنتلرز يبحث عن مفاجأة ضد الريال

كاشيما انتلرز يظهر الليلة ضد الريال
كاشيما انتلرز يظهر الليلة ضد الريال

أما كاشيما أنتلرز الياباني بطل دوري أبطال آسيا، فحجز مقعده في الدور نصف النهائي على حساب ديبورتيفو جوادالاخارا المكسيكي بنتيجة 3 – 2 في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي بملعب “هزاع بن زايد”، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وقطع خطوة نحو الفوز بأول ألقابه فى الموسم الحالي بعد خسارة كأس السوبر الأوروبي أمام جاره أتلتيكو مدريد في أغسطس الماضي، وسط حالة من الشكوك حول قدرة الفريق الملكي على حصد اللقب القاري بسبب تراجع أداء ونتائج الريال بمختلف المسابقات الموسم الحالي والكبوة الكبيرة التى يعانى منها.

وتحوم الشكوك حول مشاركة ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد في مباراة اليوم بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة الريال أمام رايو فاليكانو السبت الماضي بملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الدوري الإسباني “الليجا”، والتي انتهت بفوز الريال بهدف دون مقابل، كذلك الجناح الويلزي جاريث بيل الذي لا يزال يتعافى من الإصابة التي يعني منها في الكاحل.

وكان ريال مدريد قد فاز بصعوبة على الفريق الياباني في نهائي مونديال الأندية عام 2016، بنتيجة 4 ـ 2 بعد امتداد المباراة لشوطين إضافيين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد