ريال مدريد صاحب أغلى علامة تجارية فى عالم كرة القدم

المستقلة/- واصل نادى ريال مدريد الإسبانى صدارة قائمة العلامات التجارية الأغلى في عالم كرة القدم للعام الرابع على التوالي وفقا للتقرير الصادر بالعالم الجارى 2022.

وذكر نادى ريال مدريد عبر موقعه الرسمي أن النادى الملكى يعتبر صاحب العلامة التجارية الأغلى في كرة القدم في العالم للسنة الرابعة على التوالي، حيث تبلغ قيمتها وفقا للتقرير 1.525 مليار يورو، يليه نادى مانشستر سيتي الإنجليزى بقيمة علامته التجارية التي بلغت مليار و327 مليون يورو، ثم يأتي برشلونة ثالثا بمليار و325 مليون يورو.

وأضاف الموقع أن ريال مدريد يملك أيضا أقوى علامة تجارية في كرة القدم والتي تتحدد وفقا للعديد من العوامل أبرزها الاستثمار التسويقي، وحقوق المساهمين وأداء الأعمال، متقدماً على ليفربول (92.9) وبرشلونة (92.1).

من ناحية أخرى، يستعد ريال مدريد لمواجهة ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، على ملعب “دو فرانس” فى العاصمة الفرنسية باريس، فى التاسعة مساء السبت 28 مايو الجارى.

ويمتلك ريال مدريد الرقم القياسي فى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا برصيد 13 لقبا، بينما يمتلك ليفربول 6 ألقاب.

ويأمل الفريق الملكي تحقيق لقبه الرابع عشر في أمجد البطولات الأوروبية ليحقق ثنائية دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني هذا الموسم.

ونجح ريال مدريد فى تخطى مانشستر سيتي من نصف النهائي، بنتيجة 6 – 5 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، فبعد أن خسر الملكى ذهابا بنتيجة 4 – 3، عاد فى لقاء الإياب ليحقق ريمونتادا جديدة بالفوز بنتيجة 3 – 1، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية، بينما تأهل ليفربول بعدما فاز ذهابا وإيابا على فياريال الإسباني بنتيجة (5-2) في مجموع المباراتين.

اقرأ المزيد

التعليقات مغلقة.