رونى يثير الجدل حول انتقاله للدورى الصين بين الرفض والقبول

(المستقلة) … اقترب النجم الإنجليزى المخضرم واين رونى قائد مانشستر يونايتد ومنتخب الأسود الثلاث من الانتقال للدورى الصينى، فى صفقة سيكون بموجبها اللاعب الأعلى أجراً فى عالم كرة القدم، وذلك وفقاً لما ذكرته وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم.

وبحسب عدة صحف مثل “ذا صن” و”ديلى ميل” و”ميرور”، بات رونى فى طريقه للرحيل إلى أحد أندية الدورى الصينى خلال الأيام المقبلة، قبل انتهاء سوق الانتقالات الثلاثاء المقبل، وذلك مقابل 52 مليون جنيه إسترلينى، كما أنه سيتقاضى مليون إسترلينى أسبوعياً، ليكون بذلك صاحب أعلى أجر فى العالم، بين لاعبى كرة القدم.

ذا صن
ذا صن

وأشارت “ذا صن” إلى أن تصريحات جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الأخيرة، كان فيها ما يشير إلى أن رونى بات قريباً من الرحيل إلى الصين، حيث قال: “يمكنكم أن تسألوه.. أنا لا أثق إذا كنت سأظل هنا فى الأسبوع المقبل أم لا.. كيف أن أضمن بقاء أحد اللاعبين فى الموسم المقبل؟”.

ميرور
ميرور
تابع مورينيو: “كل ما أثق به أن رونى إذا رحل عن الفريق فهذا لن يكون بسبب أنى لا أريد بقاءه.. لا يمكن أبداً أن أدفع أسطورة الفريق للرحيل إلى ناد آخر”. 
اختتم مورينيو قائلاً: “رونى وحده هو من يقرر إما البقاء معنا أو الرحيل لأى فريق آخر.. من ناحيتى لا أريده أن يرحل عن يونايتد”. 
ديلى ميل
ديلى ميل
ويتبقى فى عقد روني مع مانشستر يونايتد 18 شهراً فقط، إلا أن إدارة النادى لم تبد رغبتها إلى الآن فى تجديدها للتعاقد، علماً بأن اللاعب يتقاضى 250 ألف جنيه إسترلينى فى الأسبوع. 
وعلى النقيض أكدت شبكة “سكاى سبورتس” من مصادرها الخاصة أن رونى رفض العرض المقدم له من الصين، مشيرة إلى أن جوانجزو إيفر جراند الذى يدربه سفين جوران أريكسون المدير الفنى السابق لمنتخب إنجلترا، هو أبرز الأندية التى ترغب فى ضم اللاعب، إلا أن رغبته فى البقاء مع يونايتد ستحول دون ذلك. 
سكاى سبورتس
سكاى سبورتس
قد يعجبك ايضا

اترك رد