رعب و إجراء عاجل في الكويت بعد ظهور “الجوكر”

المستقلة / أعلنت الأجهزة الأمنية في الكويت القبض على شخصية ظهرت في الشوارع بقناع “الجوكر”، فيما سادت مخاوف بين المواطنين من ارتكابه مجازر.

وقالت وتابعت وكالة الصحافة المستقلة خبر لصحيفة “الراي” الكويتية : إن “رجال مباحث الآداب أجروا تحرياتهم على مدى الأيام الماضية حتى تمكنوا من تحديد هوية صاحب قناع “الجوكر”.

وأضافت الصحيفة: “تبيَّن أن “الجوكر مواطن من مشاهير السوشيال ميديا، وقد تم استدعاؤه للتحقيق في مقر الإدارة العامة للمباحث الجنائية”.

ونقلت “الراي” عن مصدر أمني، أنه “خلال التحقيق مع المواطن صاحب القناع، صرح بأنه يحب تلك الشخصية واعتاد على ارتداء القناع والخروج إلى بعض الأماكن لالتقاط الصور، ويحتفظ بصورة كثيرة على تلك الهيئة”.

وحذَّر المصدر الأمني المواطنين والمقيمين من ارتكاب أي أفعال من شأنها زعزعة الأمن وبث الخوف في الأنفس، مؤكدًا أن الأجهزة الأمنية على أهبة الاستعداد للتعامل مع أي مظاهر سلبية أو تجاوز للقانون.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للشاب وهو يستعرض بين السيارات في الشارع؛ حيث ظهر بهيئة الجوكر، تمامَا بنفس ماكياج وشعر الشخصية في الفيلم الذي عرض مؤخرا، مثيرا حالة من الذعر.

جدير بالذكر، أن شخصية “الجوكر” في الفيلم تمثل رجلًا يعاني من اضطرابات نفسية حوّلته لشخص شرير ومجرم وغريب الأطوار، وارتكب مجازر مروعة.

لتحميل تطبيق “وكالة الصحافة المستقلة ” : اضغط هنا

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.