رحاب الجمل تهدد بالإبلاغ عن فنان يتعاطى المخدرات

المستقلة /- شنت الفنانة رحاب الجمل هجوما على ممثل لم تذكر إسمه .. وقالت أنه يظهر دائما في حالة سكر، واعتاد إهانة نجوم الفن وافتعال المعارك معهم، وتصادم معها بعدما رفضت أن يتعاطى المخدرات داخل موقع التصوير.

وكتبت رحاب الجمل عبر حسابها الرسمي على موقع الفيس بوك: الممثل السكران.. لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. انت بقي تعتبر ان ده حق مكتسب.. وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب..

تابعت قائلة: لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وانت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الاغراب في مكان عام.. ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لان ده قلة ادب وقلة مهنية والمرادي البلاغ للنائب العام علشان ارفع الحرج عن اي زميل او زميلة في طلب المشاركة في البلاغ او الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات انا هاربيك.

وبعد ساعة قامت رحاب الجمل بحذف المنشور خاصة وان التعليقات في أغلبها رجحت أن المقصود هو زميلها الفنان باسم سمرة، ووضعت منشورا آخر قالت فيه:ثم قامت بحذف المنشور وكتبت : كل الشكر والتقدير لنقابتي نقابة المهن التمثيلية شكرا دكتور اشرف ذكي لاهتمامك ولحرصك علي مصلحة الفن والفنانين ولعمل الازم والتحقيق في واقعة امس من مشادة واساءة زميل لي ولزملائي وانا اثق في نقابتي انها ستتخذ الازم وتحويل الموضوع للتحقيق.

وتلقت رحاب الجمل نصيحة بعدم تقديم بلاغ ضد زميلها في النيابة العامة، مع وعد بالتحقيق معه داخل النقابة ورد اعتبارها إذا ثبت تعمده إهانتها والتطاول عليها.

التعليقات مغلقة.