دنيا بطمة تسجل أغنية راب ببنطلون ممزق

بغداد ( إيبا )..في الوقت الذي تنبأ لها ألمع نجوم الغناء العربي أن تكون أحد أهم الوجوه الممثلة للطرب الأصيل خلال المرحلة المقبلة، يبدو أن النجمة المغربية دنيا بطمة أرادت أن ترضي جميع الأذواق، حيث أنها تستعد لتسجيل أغنية باللون الموسيقي الشبابي (الراب).

نجمة Arab Idol ترى أنها مازالت في مرحلة الانتشار، وبما أن موسيقى الراب قد لاقت رواجاً كبيراً في الخليج العربي في الفترة الأخيرة، قررت أن تخوض هذه التجربة بأغنية راب سعودي.

بطمة لم تكتف بغناء الراب فقط، بل تقمصت شخصية مطربين الراب المعروفين بارتداء أزياء غريبة بعض الشيء كالقبعات، والبناطيل الممزقة، وغيرها من الأزياء وقد نشرت صورة لها بهذا اللوك الذي اختلف عليه محبيها بين مؤيد ومعارض لغنائها لهذا اللون.. (النهاية)

6 تعليقات
  1. user يقول

    ﺩﻧﻴﺎ ﻣﺎ ﺍﻟﻬﺎ ﺩﺧﻞ ﺑﺎﻟﻔﻦ ﻭﺍﻧﺎ ﻣﻦ ﺍﺷﺪ ﺍﻟﻜﺎﺭﻫﻴﻦ ﻟﻬﺎ ﻻﻧﻬﺎ ﻭﺣﺪﺓ ﻣﻐﺮﻭﺭﺓ ﺟﺪﺍ ﻭﻣﺎ ﻓﻲ ﺑﻌﺪ ﻛﺎﺭﻣﻦ ﻭﻳﻮﺳﻒ ﻭﺍﻟﻌﺘﺐ ﻋﻠﻲ ﺭﺍﺷﺪ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻊ ﻫﻴﻚ ﻧﺎﺱ ﺯﺑﺎﻟﺔ

  2. ness nessma يقول

    .نحبك ونمممممموووت فىكى يا دنيا إفعلى كل ما هو في رأيك جيد ولا يهمك الٱوباااااش

  3. hasnaa يقول

    chou had koulou kedeb dounia satoughani oughniya magheribiya bmtiiiiiiiiiiiyz w hada koulou kedeb

  4. اشرف البطماوي يقول

    راب مين يابني ربنا يشفيك دنيابطمة حتغني اغنية مغربية فاهم يعني ايه اغنية مغربية وحتكسر بها دنيا على راسكم اما انها لبسا بانطالون مقطع تلك حياتها وهي حرة فيها تلبس الي هي عيزاه محدش لو دخل فيها يالله يابني كفايا تخريف وتاليف قصص وبكرى ان شاء الله حتشوف الاغنية الي بتقول عليها انا اغنية حتوصل فين وكما قالت دنيا بطمة في اغنية بدري ( كل عام وانتم في قهركم تموتون )

  5. hajar يقول

    سجلت اغنية مغربية مو راب سعودي يا فهمانين

  6. نرجس يقول

    أصلا باينة من الاول رايحة تغني أغاني منحرفة الطرب مو لايق عليها

اترك رد