حكيم شاكر: جاهزون لمواجهة كوريا

بغداد ( إيبا ).. اعرب مدرب منتخب العراق للشباب حكيم شاكر، الاحد، عن اصراره لتحقيق الفوز على منتخب شباب كوريا الجنوبية للتأهل إلى دور نصف النهائي لكأس العالم للمنتخبات الشبابية.

وقال شاكر ان “منتخب شباب العراق يجب ان يفوز اليوم على نظيره الكوري الجنوبي لحسم التأهل الى دور نصف نهائي كاس العالم لكرة القدم للشباب”.

وواوضح ان “الفوز اليوم يجب ان يكون عراقيا خالصا هذا اليوم يرسمه شباب العراق بادائهم الرجولي داخل المعلب، لا سيما ان ملايين العراقيين ينتظرون البشرى”.

وأضاف اللاعبون جاهزون للقاء اليوم وهم على اهبة الاستعداد بعد ان تم اعدادهم نفسيا وبدنيا وفنيا من قبل الجهاز الفني ، منوها الى انه حدد اللاعب البديل المناسب ليحل محل مهند عبد الرحيم الذي سيغيب عن مباراة اليوم بسبب حصوله على انذارين .

واشار الى ان “المنتخب اجرى امس تدريباته على احدى الملاعب المخصصة للتدريبات بعد ان ذهب الى الملعب الرئيس لنادي قيصري سبور الذي سيحتضن مباراة اليوم”.

ويخوض منتخب شباب العراق في الساعة السادسة من مساء اليوم الاحد مباراته المرتقبة امام كوريا الجنوبية في الملعب الرئيس لنادي قيصري سبور في اطار دور الثمانية لنهائيات كأس العالم المقامة في تركيا.(النهاية)

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.