حقيقة ارتباط محمد عساف بعلاقة حب مع سلمى رشيد

بغداد (إيبا)… تحدثت معظم المنابر الاعلامية المتابعة للاخبار الفنية، عن علاقة حب قوية وجدية تجمع المغربية سلمى رشيد بالفلسطيني محمد عساف المرشح الأقوى لنيل لقب “أراب آيدول2”.وقد أكدت بعض المصادر المطلعة على أن العلاقة هي بالفعل جدية وقوية وقد تثمر عن ارتباط حقيقي بينهما.

ولا يتردد محمد عساف في إظهار تعلقه الشديد بسلمى التي نالت إعجابا جماهيريا بفضل أخلاقها وتواضعها وصوتها القوي فضلا عن جمالها الساحر. حتى كان أشد المتأثرين بخروجها قبل أسبوعين من البرنامج.

ويلتزم الثنائي الصمت اتجاه علاقة الحب التي تجمعهما، لأنهما لا يريدان أن يستغلا الموضوع إعلاميا. فيما تحدث محمد للمقربين له ولقلة قليلة من فريق العمل التابع لـ إم بي سي بأن العلاقة جدية وقد تثمر عن ارتباط وثيق.

ومنذ انطلاق برامج الكشف عن الموهوبين في العالم العربي التي تبثها قنوات الإم بي سي، تعدّ هذه هي المرة الأولى التي تنشأ فيها علاقة حب واعجاب بين المشتركين، عكس البرامج الأخرى ك”ستار أكاديمي” التي تغذيها مثل هذه العلاقات بين المتنافسين.محمد عساف وسلمى رشيد

فهل بالفعل العلاقة هي جدية وقد تثمر عن ارتباط وثيق بين سلمى ومحمد؟ أم الأمر لا يعدو نزوة عابرة فرضتها أصول اللعبة في البرنامج وسرعان ما تتلاشى وتتناسى خصوصا إن دخل كل منهما غمار التجربة الفنية وعالم الأضواء والشهرة؟. (النهاية)

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.