حسن احمد مدرب النفط يتابع مباراة فريقه أمام نفط ميسان من المدرجات

(المستقلة) … بات لزاما على مدرب فريق النفط حسن احمد، متابعة مباراة فريقه أمام نفط ميسان التي ستقام اليوم الاثنين، ضمن الجولة 28 من دوري الكرة الممتاز، وياتي ذلك بسبب العقوبة التي فرضتها عليه لجنة الانضباط على خلفية أحداث مباراة فريقه أمام الطلبة.

وأصدرت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة عقوبات جاءت وفق تقارير المشرفين في مباراتي الطلبة والنفط والحسين والكرخ، لتخرج بقرار معاقبة مدرب النفط حسن احمد بحرمانه من مرافقة فريقه لمباراة واحدة، على خلفية أحداث مباراة فريقه أمام الطلبة في الجولة الماضية من الدوري.

ويأتي ذلك بموجب بيان لاتحاد الكرة نشره على موقعه الرسمي والذي تضمن أيضا فرض غرامة مالية على المدرب قدرها مليون دينار عراقي، فيما جاء في البيان حرمان إداري نادي الطلبة علي هادي هنجل من مرافقة فريقه والجلوس على دكة البدلاء لمباراتين متتاليتين، وتغريم نادي الطلبة باصلاح عجلة نادي النفط بحسب الاضرار التي تعرضت لها من قبل جماهير النادي.

ومن العقوبات الاخرى التي أصدرها الاتحاد تنبيه جماهير نادي الطلبة بالتزام التشجيع النظيف وعدم الاساءة بالألفاظ الجارحة وفي حالة تكرارها سيتعرض الفريق الى عقوبات مشددة.

وقررت اللجنة معاقبة نادي الحسين باللعب دون جمهور خلال المباراة المقبلة امام الكهرباء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد