توزيع وجبة صكوك جديدة على ضحايا الارهاب في كربلاء

بغداد ( المستقلة ).. وزعت اللجنة الفرعية لتعويض المتضررين في محافظة كربلاء خلال إحتفالية نظمتها المحافظة صكوك الوجبة الخامسة عشر البالغة 133 مليون دينار على 77 متضرراً من ضحايا الإرهاب، بحضور وفد اللجنة المركزية لتعويض المتضررين في الامانة العامة لمجلس الوزراء.

ونقل بيان عن الناطق الاعلامي باسم اللجنة المركزية احمد الطائي قوله: ان اللجنة الفرعية في المحافظة المذكورة وبأشراف وفد اللجنة المركزية وزعت مبلغ 133 مليون دينار على 77 متضررا من ضحايا الارهاب في المحافظة، مضيفا ان المبالغ شملت 33 من ذوي الشهداء والمصابين، و44 من الذين تضررت ممتلكاتهم.

واشار الى ان الاحتفال جرى بحضور وفد اللجنة المركزية في الامانة العامة لمجلس الوزراء، ورئيس اللجنة الفرعية لتعويض المتضررين، وعدد من اعضاء اللجنة، والنائب الاول لمحافظ كربلاء.

 واضاف من جانب آخر بحث وفد اللجنة المركزية لتعويض المتضررين مع النائب الاول لمحافظ كربلاء دعم عمل اللجنة الفرعية في المحافظة للاسراع في انجاز المتبقي من ملفات المتضررين من ضحايا الارهاب من اجل غلق ملف التعويضات في المحافظة، من جانبه اكد النائب الاول على تقديم كافة التسهيلات لعمل اللجنة الفرعية في المحافظة لانجاز عملها.(النهاية)

اترك رد