توتنهام يطالب الريال ب120 مليون يورو مقابل إنتقال بيل

مدريد_المستقلة…  كشفت صحيفة (أس) الإسبانية على موقعها الإلكتروني اليوم الجمعة أن نادي توتنهام الإنجليزي يطالب ب120 مليون يورو لبيع نجمه الويلزي جاريث بيل.

وأضافت الصحيفة أن رئيس نادي توتنهام دانييل ليفي يعي جيدا أن رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز، يرغب في ضم بيل ويعتبر التعاقد معه بمثابة حلم له.

ويحاول ليفي أن يستغل رغبة الملكي لذا وضع قيمة مادية كبيرة من أجل التفاوض على هذا الأمر، ليصبح بيل في حالة بيعه بهذا المبلغ أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، متفوقا على البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي اشتراه الريال في 2009 مقابل 96 مليون يورو لمانشستر يونايتد.

وترى (أس) أن النادي الملكي بإمكانه قبول ضم بيل مقابل 100 مليون يورو وإدراج لاعب آخر في الصفقة مثل الأرجنتيني أنخل دي ماريا، الذي ضمه الريال من بنفيكا في 2010 مقابل 30 مليون يورو.

كما ذكرت أن دي ماريا ينال اعجاب البرتغالي أندريه فيلاش بواش مدرب توتنهام، كما أنه سيرغب في الرحيل حال انضمام بيل إلى النادي الملكي لأنه سيقلل من فرصه في اللعب كأساسي.

وتتكهن وسائل الإعلام الإسبانية بأن بيل لا يود الاستمرار مع توتنهام ويرغب في الرحيل إلى ريال مدريد، نظرا لأن النادي الإنجليزي لن يشارك الموسم المقبل في بطولة دوري الأبطال الأوروبي.

ومن المعروف أن بيل (23 عاما)، سجل خلال الموسم الكروي الحالي 31 هدفا كما عزز موقعه مؤخرا كمهاجم صريح بعد أن بدأ مسيرته كظهير أيسر، واختير كأفضل لاعب في البريميير ليج خلال 2013.

قد يعجبك ايضا

اترك رد