تقارير إيطالية : كونتي يوافق مبدئيا على تدريب مانشستر يونايتد في الفترة المقبلة

المستقلة/-كشفت تقارير صحفية إيطالية أن مدرب إنتر ميلان السابق أنطونيو كونتي أعطى موافقة مبدئية على قيادة فريق مانشستر يونايتد في المستقبل، بعد مرحلة المدرب أولي جونار سولشاير، الذي تشير التقارير على اقترابه من الرحيل.

وقال جيانلوكا دي ماريزيو الصحفي بشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”، أنه تم إجراء الاتصالات الأولى بين إدارة مانشستر يونايتد وكونتي ، وأن المدرب الإيطالي أبدى رغبته في أن يتولى قيادة يونايتد في الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن قرار المدرب يرجع لأنه مقتنع بأنه قادر على العمل بشكل جيد مع الفريق المتاح على الفور، وهذا هو السبب الذي جعله يبدي استعداده لدخول السباق.

وستكون عودة كونتي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مثيرة، بعد فوزه بلقب الدوري الانجليزي مع تشيلسي في موسمه الأول في إنجلترا.

وكانت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قد أشارت إلى أن أنطونيو كونتي منفتح على تولي القيادة الفنية لفريق مانشستر يونايتد، خلفًا للمدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، لكن وفقاً لعدة ضمانات يشترط توفيرها للموافقة على تولى المهمة.

وأضافت، أن أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان السابق، يشترط وجود عدة ضمانات، على رأسها التحكم في كل الأمور الخاصة بالإنتقالات داخل مان يونايتد، على عكس الطريقة التي يدار بها هذا الملف داخل “أولد ترافورد”.

وتلقي مان يونايتد هزيمة قاسية أمام ليفربول بنتيجة 0-5، على ملعب “أولد ترافورد”، ووسط جماهيره، ليتجمد رصيده عند النقطة 14 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

التعليقات مغلقة.