تفاصيل مستجدات الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز تثير القلق

المستقلة /- أكدت أحد المواقع الفنية ان الممثلة المصرية ​ياسمين عبد العزيز​ ما زالت ترقد في المستشفى، وما زالت تحت المتابعة والملاحظة من فريق طبي رفيع المستوى، ولم يتحدد بعد موعد مغادرتها المستشفى، كما نفى الفنان أحمد العوضي، ما تردد بشأن مغادرة زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، المستشفي الذي تعالج بها، مؤكدا أنها ما زالت تحت الإشراف الطبي.

وكان قد حذر العوضي، من نشر أي تصريحات بشأن الوضع الصحي لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤكدا أنها تكون عن طريقه هو فقط، وما ينشره عبر حساباته الرسمية.

وكان قد أعلن الممثل وائل عبد العزيز، شقيق ياسمين عبد العزيز، ان رئاسة الجمهورية أرسلت فريقاً طبياً متخصصاً للاشراف على حالة شقيقته الصحية، كما وضع شقيقها مجموعة صور علق عليها برسالة غامضة عبر حسابه على احد مواقع التواصل الإجتماعي تعبر عن حالة ياسمين الصحية، وكتب: “بتمرن من غير نفس.. نفسي أطمن عليكي”.

يذكر انه في 17 يوليو الماضي، أعلن أحمد العوضي عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، أنّ زوجته تخضع لعملية جراحية داخل أحد مستشفيات القاهرة، وطلب الدعاء لها، وبعد وقت قصير، فوجئ الجمهور بمنشور آخر من وائل عبدالعزيز شقيق ياسمين، قال فيه إنّ الحالة الصحية لشقيقته حرجة جدا، وما زالت الى الآن ترقد على سرير الشفاء.

التعليقات مغلقة.