تفاصيل زواج نيللي كريم من لاعب اسكواش شهير

المستقلة/- منى شعلان/ انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء تفيد بارتباط الفنانة المصرية نيللي كريم، واستعدادها للزواج خلال شهر بعد مرور 4 شهور على فسخ خطوبتها من رجل الأعمال عمر إسلام.

من جانبها أكدت نيللي، خلال تصريحات صحفية، صحة تلك الأنباء معلنة أنها ستتزوج بدون حفل زفاف وسيقتصر الأمر على عقد قرآن في حضور الأهل والأصدقاء.

كما أكدت النجمة نيللى كريم أنها ستحتفل بالزفاف وعقد قرانها على هشام عاشور نجم الإسكواش السابق، وشقيق رامي عاشور، وذلك خلال شهر أغسطس المقبل.

وكانت نيللي قد احتفلت بخطوبتها على هشام عاشور في وجود العائلة وبعض الأصدقاء المقربين حيث فضلوا التكتم لحين موعد عقد القران.

يذكر أن نيللي كريم تحدثت من قبل في أحد البرامج عن أول زواج في حياتها وكان في عمر 17 عامًا ومن دون علم أهلها، كما أن نيللي كريم كانت متزوجة من دكتور هاني أبوالنجا والذي أسفر عن ثلاثة أبناء واستمر لفترة طويلة.

جدير بالذكر أعلنت نيللى كريم مؤخرًا انضمامها لأسرة فيلم “كازابلانكا 2” بطولة أمير كرارة، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمى، ومن المقرر تصوير الجزء الثانى فى مدينة لشبونة داخل إسبانيا.

ويأتى الجزء الثانى للفيلم استثمارا لنجاح الجزء الأول، والذى انطلق عرضه فى 2019، وحقق الفيلم أعلى الإيرادات فى موسم عيد الفطر حينها، وهو فى المركز الثالث فى قائمة أعلى الأفلام دخلا فى السينما المصرية.

وكانت آخر أعمال نيللي كريم مسلسل “ضد الكسر” والذى عرض خلال الموسم الرمضانى بطولة ، محمد فراج، لقاء الخميسى، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، لؤى عمران، نور ايهاب، تامر هشام، نهير أمين، جمال يوسف، سامى مغاورى وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

 

التعليقات مغلقة.