تعرف على حقيقة خطوبة الفنانة منة عرفة واليوتيوبر علي غزلان

المستقلة/ منى شعلان/ تصدرت الفنانة المصرية منة عرفة، مؤشر البحث جوجل فى مصر، بعد إنتشار شائعة خطبتها على اليوتيوبر علي غزلان ، على إثر نشر الثنائى عدة صور تجمعهما سويا عبر حساباتهما على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام.

حيت نشرت الفنانة منة عرفه ، صورة تجمعها بغزلان ، وعلقت قائلة: ” الأفضل من الأفضل، ثم صورة أخرى ليلة رأس السنة ، كما نشر أيضا غزلان ، صورة تجمعه بعرفة وعلق قائلا: ” أفضل شيء حدث لي على الإطلاق”.

لتنهال التعليقات على الثنائى من قبل الجمهور، وجاءت كالآتى :” هاتتجوزوا امتى ، لايقين على بعض، إتخطبتوا ولا اية”، حتى علقت الفنانة بدريه طلبة قائلة :” مبروك”.

ولم ترد الفنانة منة عرفة، على تلك الشائعة تماما ، ولم تؤكد أو تنفى الأمر ، كذلك اليوتيوبر غزلان ،

بينما صرحت والدة الفنانة منة عرفة ، لبرنامج “ET بالعربي”أنه حتى الآن لايوجد شيء رسمي للإعلان عنه، ،وفي حال حدوث الإرتباط بشكل رسمي سيتم الإعلان عنه عبر صفحتيهما لأن الزواج شيئاً طبيعياً ولايمكن إخفاؤه.

يذكر أن الفنانة منة عرفة انضمت لفيلم “شريط 6″، مع الفنان خالد الصاوي، حيث تظهر خلال أحداث الفيلم كضيفة شرف، في حين تواصل العمل للانتهاء من تصوير فيلم “666”، والذي تقوم ببطولته وينتمي لنوعية أفلام الرعب والإثارة ويستخدم الجرافيكس فيه كعامل مؤثر ويعد أول بطولة مطلقة لها.

View this post on Instagram

Best of the best ❤️

A post shared by Menna Arafa – منة عرفة (@mennarafaofficial) on

View this post on Instagram

Best thing that ever happened to me ❤️

A post shared by Dr Ali Ghozlan (@alighozlanofficial) on

 

اقرأ المزيد

التعليقات مغلقة.