تشيلسى يحل ضيفا على ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

المستقلة /- يستضيف فريق تشيلسي نظيره ليستر سيتي في الساعة  العاشرة بتوقيت مكة مساء اليوم الخميس، على ملعب “ستامفور بريدج”، ضمن منافسات الجولة الـ 27 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب “ستامفورد بريدج”.

يحتل فريق تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، فيما يأتي ليستر سيتي في المركز التاسع برصيد 48 نقطة.

تشيلسي ضد ليستر سيتي

ضمن فريق تشيلسي مقعده في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، خاصة بعد خسارة أرسنال ضد نيوكاسل في الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

يخوض فريق تشيلسي مباراة اليوم، بهدف تحقيق الفوز من أجل إنهاء موسم الدوري الإنجليزي، في المركز الثالث خاصة وأن توتنهام في المركز الرابع برصيد 68 نقطة، لكن يبقي للبلوز مباراتين أمام ليستر ثم واتفورد، أمام السيبرز يصطدم بنظيره أستون فيلا في ختام منافسات البريميرليج.

وتعرض تشيلسي تحت قيادة الألماني توماس توخيل، لضربة قوية اليومين الماضيين، حيث خسر لقب كأس الإتحاد الإنجليزي بعد الهزيمة أمام ليفربول بركلات الترجيح 6-5.

ولم تعد هذه المرة الأولي التي يخسر فيها توماس توخيل لقبًا أمام ليفربول، حيث تعرض للهزيمة أمام الريدز في يناير الماضي بركلات الترجيح 11-10 وخسارة لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ويقترب فريق تشيلسي لإنهاء موسم للنسيان بعد الفشل في الحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا الذي توج به الموسم الماضي، حيث خرج أمام ريال مدريد بدور الـ 16، وخسر لقبي كأس الرابطة وكأس الإتحاد أمام ليفربول وفشل في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري.

 

اقرأ المزيد

التعليقات مغلقة.