تشاهدهم بأكثر من وجه على الشاشة.. نجوم “النحت” في مسلسلات رمضان

بغداد ( المستقلة)..رغم قلة عدد الأعمال الدرامية التليفزيونية المشاركة فى ماراثون رمضان، إلا أن هناك عددا من النجوم يشاركون فى أكثر من عمل ويظهرون خلال الشهر الكريم بوجوه متعددة.

ويأتى فى مقدمة هؤلاء النجم حسين فهمى الذى يشارك الزعيم عادل إمام فى بطولة مسلسله الجديد العراف من تأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام كما يشارك فهمى هذا العام فى مسلسل الشك فى دور والد مى عز الدين، ويشاركه البطولة صابرين ورغدة والمسلسل من تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج محمد النقلى، هذا بالإضافة إلى أن فهمى له عمل ثالث بعنوان حافة الغضب مع المخرج حسنى صالح.

الفنانة علا غانم تشارك هذا العام فى ثلاثة أعمال هى الزوجة الثانية، وتجسد من خلاله دور زوجة العمدة عتمان كما تشارك فى حلقات مسلسل مزاج الخير مع النجم مصطفى شعبان، كما تشارك غانم فى السيت كوم قشطة وعسل مع سمير غانم وأحمد عزمى واللبنانية دالى جو.

ونفس الوضع بالنسبة للفنانة عبير صبرى التى تشارك هذا العام فى ثلاثة مسلسلات بأدوار مختلفة هم “خلف الله” مع النجم الكبير نور الشريف وتجسد من خلاله دور صباح بائعة الشاى والعمل من تأليف زكريا السيلى، ويخرجه حسنى صالح، كما تشارك فى بطولة حلقات مسلسل الوالدة باشا، للكاتب الراحل محمد أشرف، من إخراج شيرين عادل، وتجسد دور فتاة شعبية تقع فى غرام شخص متورط فى قضية قتل، أما العمل الثالث فهو مزاج الخير، وتجسد من خلاله دور سيدة أعمال تسكن فى حارة شعبية، يجمعها ثأر قديم مع بطل الحلقات مصطفى شعبان، فتسعى للتخلص منه.

الفنانة رانيا يوسف تشارك هى الأخرى فى أكثر من عمل منها موجة حارة وتجسد من خلاله دور شاهندة وهى فتاة أرستقراطية تدخل فى مشاكل مستمرة مع زوجها ضابط الشرطة والمسلسل عن قصة للراحل أسامة أنور عكاشة وسيناريو وحوار مريم نعوم وإخراج محمد ياسين كما تشارك فى مسلسل نيران صديقة، وتجسد من خلاله دور فنانة مشهورة ويشاركها بطولته منة شلبى وكندة علوش وعمرو يوسف وصبرى فواز ومحمد شاهين، من إخراج خالد مرعى.

أما الفنانة رانيا فريد شوقى فتتواجد خلال الماراثون الحالى بمسلسلين أحدهما مؤجل من العام الماضى، وهو الصقر شاهين، للسورى تيم الحسن، من تأليف إسلام يوسف، وإخراج عبدالعزيز حشاد، ومسلسل نقطة ضعف، والذى يجمعها للمرة الأولى بالفنان السورى جمال سليمان، من تأليف شهيرة سلام، وإخراج أحمد شفيق وتتواجد التونسية درة هذا العام من خلال مسلسلى مزاج الخير فى دور الراقصة رمانة، فضلا على مشاركتها فى حلقات مسلسل موجة حارة مع إياد نصار ورانيا يوسف.

كما يعود المطرب خالد سليم للدراما التليفزيونية هذا العام بمسلسلين هما حكاية حياة مع النجمة غادة عبدالرازق ويجسد من خلاله دور رجل أعمال تجمعه علاقة عاطفية بغادة كما يشارك فى موجة حارة فى دور رائد فى مباحث الآداب.

وهو نفس الحال بالنسبة للمطربة مى سليم، التى تعود هذا العام لدراما رمضان، من خلال مسلسلين هما “خلف الله” مع النجم نور الشريف و”مزاج الخير” مع مصطفى شعبان، أما الفنانة آيتن عامر فتشارك هذا العام فى ثلاثة أعمال هى “الزوجة الثانية”، بالإضافة إلى مسلسل “الوالدة باشا”، وتجسد من خلاله دور ابنة صاحبة كشك ومسلسل “ألعاب خطرة” مع أحمد صفوت، للمخرج نادر جلال وتجسد من خلاله دور فتاة تعانى من اضطهادات زوجة أبيها.

وبعد نجاحها العام الماضى من خلال دورها فى مسلسل “مع سبق الإصرار”، تظهر روجينا هذا العام فى مسلسلى “حكاية حياة”، للنجمة غادة عبدالرازق، وتجسد شخصية سيدة أعمال شريرة بالإضافة إلى مسلسل “نقطة ضعف” مع جمال سليمان فى دور فتاة رومانسية.

أما الراقصة دينا فتشارك فى أربع مسلسلات هم “أهل الهوى” مع فاروق الفيشاوى وإيمان البحر درويش، و”فرعون” مع خالد صالح وجومانا مراد، و”ألعاب خطرة” مع أحمد صفوت وحسن الرداد، كما تشارك دينا فى حلقات السيت كوم قشطة وعسل، من بطولة سمير غانم.

كما تشارك الفنانة شيرى عادل فى مسلسل اسم مؤقت، فى ثانى بطولاتها مع يوسف الشريف، للمخرج أحمد نادر جلال بعد مسلسل رقم مجهول، فضلا على دورها فى مسلسل الصقر شاهين، المؤجل من العام الماضى.

المذيعة الشابة ريهام سعيد تشارك فى رمضان بمسلسلين هما أهل الهوى وتجسد من خلاله دور ماريا، وهى فتاة أجنبية تقع فى غرام بيرم التونسى، وفى مسلسل “الشك” تجسد دور زوجة اللبنانى مكسيم خليل.

وتشارك ريم البارودى فى مسلسل “العقرب”، لتجسد دور شقيقة زوجة منذر رياحنة ضمن حلقات العمل، فضلا على دورها فى مسلسل “الشك”، والتونسية سناء يوسف تشارك فى مسلسلى “نقطة ضعف” و”فض اشتباك”.

وتشارك الفنانة مادلين طبر التى تشارك فى ثلاثة أعمال هذا العام هم “أهل الهوى” و”الركين” لمحمود عبدالمغنى، وطيرى يا طيارة مع بوسى.

ويشارك طارق لطفى فى حكاية حياة, والعقرب، والقديرة سميحة أيوب تعود للدراما بمسلسلي مزاج الخير، ومولد وصاحبه غايب.

ومن نجوم الشباب أحمد صفوت الذى يشارك فى بطولة ثلاثة أعمال هذا العام أحدهما يجسد من خلاله أولى بطولاته المطلقة وهو فض اشتباك، بالإضافة إلى دوريه فى مسلسلى فرعون مع خالد صالح، وألعاب خطرة ويشاركه البطولة حسن الرداد، الذى يعرض له أيضا هذا العمل، فضلا على دوره فى مسلسل آدم وجميلة، أما باسم سمرة فيشارك فى بطولة مسلسلى آسيا، للنجمة منى زكى، والوالدة باشا، للمخرجة شيرين عادل.

أما الفنان القدير مصطفى فهمى فيعود بقوة للدراما التليفزيوينة من خلال أداء دور البطولة فى مسلسل نكدب لو قلنا مابنحبش، مع يسرا، فضلا على مشاركة بوسى البطولة فى طيرى يا طيارة.(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد