تخلت عن ابيها وتبرأت منه..تفاصيل صادمة في حياة انغام

المستقلة /-عندما أطلق الموسيقار المصري الشهير محمد سليمان ابنته البالغة من العمر 9 سنوات أنغام وصفها بأنها ستكون صوت مصر المستقبلي لكن لم يتوقع أحد تدهور العلاقة بين والدها وانغام.

أغنية والدها محمد سليمان بعنوان ” بنتي حبيبتي ” تحولت الى واقع بين الوالد وابنته بعد سنوات بسبب رغبتها بالتحرر منه والتعامل مع ملحنين أخرين لكنه قدم معها عدة البومات من تلحينه حتى انفجرت الامور بشكل صادم.

انغام كانت تريد الزواج من مهندس الصوت مجدي عارف لكن والدها رفض ذلك ليقوم بعدها الطوفان بالزواج دون علمه ما أدى الى توتر كبير في العلاقة بينهما ووصغت الفنانة انغام والدها بأنه ” يريد كسر انفها ”

بدأت تفاصيلها تخرج للاعلام حيث نفى محمد ادعاءات مجدي زوج انغام انه طلب منه مهرا لها حوالي 15 الف دولار وقال انه طلب منه المبلغ نؤخرا بعد ان تزوج ابنته دون علمه وهذا الأمر جعله يخاف منه على الفنانة انغام.

لم تشأ الفنانة انغام ان ترد على والدها في الاعلام وتحمل الضغوطات والاتهامات التي وصفها انها تخلت عن والدها لأجل زوجها وفي إحدى المقابلات لها ، اطل والدها ليكد حبه لها وحزنه مما حصل بينهما لتنهمر دموعها مباشرة على الهواء.

التعليقات مغلقة.