“بوكيمون جو” تصدر بيانا حول كيفية إعادة بيانات اللعبة

(المستقلة) … أصدرت شركة “نينتك” المطورة للعبة بوكيمون جو، منذ قليل، بيانا بخصوص المشكلة التى صاحبت التحديث الجديد للعبة، وأضاعت حسابات المستخدمين، مما جعلهم يفقدون كل بياناتهم على اللعبة، وقالت الشركة للمستخدمين: “لا تقلقوا فجميع البيانات محفوظة”.

وجاء نص البيان التى نشرته الشركة على مدونتها الرسمية كالآتى:

واجه بعض مستخدمى نظام IOS مشكلات عند إصدار التحديث 0.31.0 للعبة بوكيمون جو، وقمنا بتحديث نظام تسجيل الدخول إلى حساب جوجل لدينا، ونتيجة لذلك قد خلقت دون قصد حسابات أخرى على بوكيمون جو خلال تسجيل الدخول باستخدام عنوان بريد إلكترونى مختلف فى Google من تلك التى استخدمت فى الأصل للعبة.

ولحل هذه المشكلة، يرجى تسجيل الدخول باستخدام عنوان البريد الإلكترونى المستخدم فى الأصل لإنشاء حساب بوكيمون جو الخاصة بك.

إذا كنت قد قمت عن غير قصد بدخول اللعبة باستخدام حساب جوجل غير الذى سجلت به على اللعبة أول مرة (على سبيل المثال، عن طريق متصفح الإنترنت سفارى على جهاز يعمل بنظام iOS)، فيرجى اتباع الخطوات التالية:

– إما إلغاء وإعادة تثبيت التطبيق بوكيمون جو، أو تسجيل الخروج من حسابك من خلال (pokemon GO> القائمة الرئيسية> الإعدادات> تسجيل الخروج).

ملاحظة: قد تحتاج إلى تسجيل الخروج من حسابك مرتين للتأكد من السجل الصحيح من قبل تسجيل الدخول مرة أخرى مع الحساب الصحيح الخاص بك.
– فتح بوكيمون GO وتحديد طريقة تسجيل الدخول جوجل.

– سيتم توجيهك إلى متصفح الويب سفارى لإتمام عملية تسجيل الدخول.

– مراجعة عنوان البريد الإلكترونى الوارد فى أعلى الزاوية اليمنى من الصفحة.

تأكد من أن حساب Google تعرض هو نفس عنوان البريد الإلكترونى المستخدمة عند إنشاء حساب أصلا بوكيمون GO الخاصة بك.

بوكيمون-جو

مراجعة عنوان البريد الإلكترونى

– وإذا لم يكن عنوان البريد الإلكترونى يتطابق مع عنوان البريد الإلكترونى المستخدم لإنشاء حساب بوكيمون جو، يرجى الخروج من Google وتسجيل الدخول مرة أخرى مع الحساب الخاص بك. – مع الضغط على زر “Allow” سيتم توجيهك إلى تطبيق بوكيمون جو.

اترك رد