بلقيس تحقق ملايين المشاهدات على أغنيات “أراهنكم”

 

(المستقلة)..تحقق أغنيات ألبوم الفنانة بلقيس أحمد “أراهنكم” 2017 النجاحات المختلفة، والتي وصلت نسبة المشاهدات بها عبر قناتها الرسمية في “اليوتيوب” الى الملايين.

و تخطت أغنية “يا خالة” مليون وخمس مئة ألف مشاهدة، وأغنية “حقير الشوق” المليون ومئة ألف مشاهدة، الى جانب مجموعة من الأغنيات التي وصلت المليون ومنها الذي سيصل خلال الأيام المقبلة، نظراً للتزايد اليومي من الجمهور على الإستماع الى الأغنيات الجديدة، شاكرة بدورها الجمهور الكريم على هذا الإهتمام والمتابعة والتفاعل، مؤكدة إحترامها التام وإهتمامها بهم.

من جانب أخر، إجتمعت بلقيس مع إدارة “السناب شات” الذين حضروا خصيصاً لمقابلتها عند تواجدها في المملكة العربية السعودية حيث تقيم حالياً، وأكدوا لها أنها “حسابها الرسمي” الأكثر مشاهدة ومتابعة في الشرق الأوسط عن فئة الفنانات، الى جانب أنّ يوم زفافها عدّ الأول من ناحية المشاهدة والتفاعل على مستوى العالم أجمع، وهذا رقم قياسي جديد تحققه بلقيس خلال مشوارها الغنائي الناجح والمتميز.

وتم خلالها الإجتماع مع إدارة “سناب شات” الإتفاق على مجموعة مشاريع حصرية سيتم العمل بها من خلال حسابها، وسيكون الأول من نوعه، وسيشكل مفاجأة هامة ومترقبة للجمهور.

هذا وتستعد بلقيس لعقد مؤتمراً صحافياً في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، تطلق فيه ألبومها أمام أهل الصحافة والإعلام، وتتحدث في المؤتمر عن جميع الأمور التي يتطرق لها الإعلام الحاضر عن الألبوم وعن جميع مشاريعها الحالية والمستقبلية التي تعد وتستعد لها. (النهاية) 

قد يعجبك ايضا

اترك رد