بعد نشر صور جديدة لـ “قناديل العشاق”.. وسيرين عبد النور سعيدة وفخورة

(المستقلة)..وزّع المكتب الإعلامي لشركة “سما الفن” المنتجة لمسلسل “قناديل العشاق” صوراً لعدد من النجوم المشاركين بالعمل الضخم، مشيرة الى أنه جاهزاً للعرض في شهر رمضان المبارك القادم.

و بدا أن سيرين عبد النور ركّزت بالصور على إظهار شعرها بشكل واضح، لتشير الى أنها تصوّر بهذا “اللوك” بناء على البنية التي وضعها الكاتب والمخرج للشخصية التي تجسدها في المسلسل.

وفي بعض الصور، ظهرت سيرين مستسلمة للكوافور الذي يرسم لها الشكل العام لشخصيتها التي تجسدها. وفي سؤال لسيرين بشأن ما بدأ البعض من زملاء وزميلات يتداوله حول شخصيتها والشكل الذي تظهر به في “قناديل العشاق”، قالت، أحترم كل وجهات النظر، لكني أجيب بأمرين، أولاً، أنا أنفّذ ما يراه المخرج والكاتب والسيناريست مناسباً، ثم أضع شخصيتي كممثلة تؤدّي دورها كما يجب.

واضافت ثانياً، أنا مشغولة بالتركيز على الشخصية، وأعتقد أن أي كلام من هنا ومن هناك، لن يؤثّر على تركيزي التام في عملي. فالمنافسة كبيرة، ونحن كأسرة واحدة في هذا المسلسل الضخم، قرّرنا أن نعمل بكل قوتنا لنحقق ما ننتظره من نجاح.

واعربت عبد نور عن سعادتها بهذا العمل، وبالعمل مع كل فريق العمل من نجوم كبار، وتقنيين، و”فخورة” به.

من جهته قال المخرج سيف الدين سبيعي، أنه معجب جداً بأداء سيرين في العمل، كما هو معجب بكل فريق العمل من النجوم المشاركين في المسلسل الذي أتمنى أن يحقق ما نسعى إليه من نجاح. وعن مدى التقدّم في التصوير، يقول نحن بالوقت المناسب تماماً، ونعمل حسب البرنامج ولا يوجد أي تأخير أو عراقيل.

 

IMG_6780IMG_6778 IMG_6776 IMG_6774 IMG_6773 IMG_6771

قد يعجبك ايضا

اترك رد