بعد فشل صفقة مبابي.. ريال مدريد يفكر بالتحرك لضم محمد صلاح

المستقلة /- كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد يفكر في التحرك لضم نجم جديد بعد فشل صفقة كيليان مبابي، وقد يكون هذا النجم هو المصري محمد صلاح، الذي ينتهي عقده مع ليفربول نهاية الموسم المقبل.

وكان مبابي أبرز أهداف ريال مدريد في موسم الانتقالات الصيفي المقبل، لهذا العام، وكان قريبًا بالفعل من حسم تلك الصفقة إلا إنها انهارت في الخطوة الأخيرة، وأعلن باريس سان جيرمان التجديد له حتى عام 2025.

وذكرت صحيفة “ذا أثلتيك” الإنجليزية، أن ريال مدريد سيضطر الآن للبحث في مكان آخر عن صفقة انتقال صيفية رفيعة المستوى.

وأشارت إلى أنه في هذه الأثناء، قد يدخل لاعب إيفرتون ريتشارليسون وثنائي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني في مناقشات مسؤولي ريال مدريد كخيارات في خط الهجوم.

ووصل مبابي إلى باريس سان جيرمان في عام 2017، قادما من موناكو، وأصبح ثاني أفضل هداف في كل العصور، حيث سجل 168 هدفًا و87 تمريرة حاسمة في 216 مباراة بجميع المسابقات.

ووجه مبابي، ضربة موجعة إلى ريال مدريد بعدما رفض الانتقال إلى العملاق الإسباني، ليقرر الاستمرار رفقة الفريق الفرنسي.

ومن المقرر أن يحصل مبابي على 300 مليون يورو مكافأة ولاء من باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى راتب يصل إلى 50 مليون يورو لكل موسم.

ويتربع باريس سان جيرمان على عرش جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 83 نقطة من الفوز في 25 مباراة، التعادل في 8 لقاءات والخسارة في 4 لقاءات، بينما فريق ميتز فيتواجد في المركز 18 برصيد 31 نقطة.

التعليقات مغلقة.