بطولة لمنتخبات النخبة العربية استعدادا لمونديال فرنسا بكرة اليد

(المستقلة).. أعلن الإتحاد العربي لكرة اليد عزمه إقامة بطولة لمنتخبات النخبة العربية المتأهلة إلى كأس العالم من 20 إلى 27 كانون الاول/ديسمبر قبل بطولة كأس العالم.

ويشارك في البطولة المنتخبات العربية المتأهلة إلى كأس العالم وهي ( قطر ،و مصر ،و تونس ،و البحرين ،و السعودية ) كإعداد لها للمشاركة الدولية الهامة .

ومن المقرر ان تتم دعوة أحد المنتخبات الأوربية الكبيرة للمشاركة فى هذه البطولة ،كما تتم دعوة الحكام العرب المرشحين للتحكيم في بطولة كأس العالم لإدارة مباريات البطولة .

وقال رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد تركي الخليوي ان هذه البطولة تأتي حرصاً من الإتحاد العربي لكرة اليد على تحقيق أقصى الفوائد المتمثلة فى التجمع العربي ودعم كرة اليد العربية وتحقيق أقصى متابعة للمنتخبات المشاركة حيث يتم نقلها تلفزيونياً والتعامل معها كبطولة كبرى وتطبق فيها كافة المعايير المطلوبة فى البطولات العالمية مع دورة خاصة لإداريي ومشرفي المنتخبات لتزويدهم بآخر التعليمات الصادرة من الإتحاد الدولي لكرة اليد للمشاركة فى كأس العالم تلافياً لأي ثغرات قد تحدث لأي من منتخباتنا العربية .

واعرب لخليوي عن أمله فى إستجابة الدول المتأهلة إلى نهائيات كأس العالم في فرنسا لهذه البطولة وتأكيد المشاركة لتحقيق الاستفادة الفنية القصوى .(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد