برشلونة يحقق فوزه السابع على التوالي

بغداد(المستقلة)..انفرد برشلونة حامل اللقب بالصدارة بعدما حقق فوزه السابع على التوالي بتغلبه على مضيفه الميريا 2-0 اليوم السبت في المرحلة السابعة من الدوري الأسباني.

وافتتح برشلونة التسجيل مبكرا عبر نجمه الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي من تسديدة قوية بيسراه من خارج المنطقة ارتطمت بالقائم الايمن وعانقت الشباك (21). وهو الهدف الثامن لميسي في الدوري هذا الموسم. وتعرض ميسي الى اصابة عضلية اضطرته الى ترك مكانه لتشافي هرنانديز في الدقيقة 29.

وعزز برشلونة تقدمه في الشوط الثاني عبر البرازيلي ادريانو من مسافة قريبة اثر تمريرة زاحفة من فرانشيسك فابريغاس من داخل المنطقة اثر هجمة منسقة قادها تشافي هرنانديز (57).

ورفع برشلونة رصيده الى 21 نقطة أما الميريا فتجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز قبل الاخير.

وواصل فالنسيا صحوته عندما تغلب على ضيفه رايو فايكانو 1-0. ويدين فالنسيا بانتصاره الى مهاجمه البرازيلي جوناس غونالفيش اوليفيرا الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 37.

وهو الفوز الثالث على التوالي لفالنسيا بعد 3 هزائم متتالية، والرابع هذا الموسم فارتقى الى المركز السادس برصيد 12 نقطة، فيما مني رايو فايكانو بخسارته السادسة على التوالي وبقي في المركز الاخير برصيد 3 نقاط.

وتعادل ريال سوسييداد مع اشبيلية 1-1. وكان اشبيلية البادىء بالتسجيل عبر سامبيرو بوستارا (18)، وادرك الفرنسي انطوان جريزمان التعادل في الدقيقة 66.

وتستكمل المرحلة غدا الاحد بلقاءات اوساسونا مع ليفانتي، وسلتا فيغو مع التشي، واسبانيول مع خيتافي، وريال بيتيس مع فياريال، على ان تختتم بعد غد الاثنين بلقاء غرناطة مع اتلتيك بلباو.(النهاية)

 

اترك رد