بايرن يمهد الطريق للبرسا لضم ديفيد لويز

برشلونة_المستقلة…  توقيع ديفيد لويز مع برشلونة يقترب شيئاً فشيئاً، و هذا ما نستشفه من بيئة اللاعب أو النادي، و من حيث المبدأ فهناك احتمال بأن يكلف الخزينة أكثر من 30 مليون، و أمس في إنكلترا، نشرت بعض وسائل الإعلام عن عرض من بايرن يقارب الـ 40 مليون جنيه للمدافع، و لكن سرعان ما نفته مصادر مقربة من النادي الألماني.


فالهزيمة ضد دورتموند لم تغير شيئاً في هذا الصدد، و بيب لايزال يثق في لاعبيه والأخطاء ضد فريق كلوب لم تغير من تفكيره، وبالإضافة إلى ذلك فإنه يثق بخافي مارتينيز و من المتوقع أن يحوله لقب الدفاع.

و النادي الكتلوني عانى الموسم الماضي من قوة الهجوم و الهشاشة الدفاعية ما أدى به إلى خسارة لقبي الأبطال و الكأس، و ديفيد لويز يحظى بموافقة المدرب و الأمانة الرياضية و المفاوضات مع اللاعب في مراحل متقدمة جداً و من المتوقع أن يكون في هذا الأسبوع تقدم كبير.

و حقيقة فزوبيزاريتا نفسه كان يتحدث بشكل شبه يومي مع وكيل اللاعب، جوليانو بيرتولوتشي، و رغم أن تشلسي أظهر ليونة في مسألة بيع لاعبه، و لكن مورينهو ذكر بأنه لا يفكر في ذلك، و هذا السيناريو سيقود النادي للاعتماد على رغبة اللاعب و بالتالي فإن البرازيلي سيكون هو نفسه المفتاح في نجاح عملية التوقيع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد