بالصور.. معرض “أعياد ملونة” في جاليري رؤى32 للفنون

المستقلة/-   يواصل عشاق الفن التشكيلي في العاصمة الأردنية عمان،  الاستمتاع  بالحضور والتفاعل مع معرض “اعياد ملونة” الذي اقيم في جاليري رؤى32 للفنون.

و تعود المهتمين بالفنون والمقتنيين  من جاليري رؤى32 للفنون على اقامة المعارض الجماعية والفردية لقامات من الفنانين التشكيليين الأردنيين والعرب والعالميين ..

ويساهم كذلك في تقريب الثقافات وتفاعلها،  ويساهم في تسويق المنتج الفني ونشر الثقافة البصرية والتعريف بالفن التشكيلي الأردني والعربي والعالمي.

يضم المعرض أعمال من أجيال الرواد العرب والمعاصرين، حيث يضم المعرض تسعة وتسعين عملاً، تعود إلى ستّة وعشرين فناناً، من الاردن والاقطار العربية الاخرى.

وقد تنوعت الأعمال المعروضة ما بين التعبيرية والواقعية والرمزية والتجريدية والحروفية ، وهي تعكس رؤية كل فنان وحساسيته وعوالمه الداخلية التي تدعو للحب والتسامح والبهجة.

والجدير بالذكر  أنه على مدار أكثر من عقد انتظم معرض “أعياد ملونة” في “جاليري رؤى 32 للفنون” في نهاية كل عام ليضمّ مختارات من اللوحات الزيتية والمائية والأكريليك والأعمال التركيبية والمفاهيمية، إضافةً للمنحوتات والسيراميك .

هذا ويستمر معرض “أعياد ملونة” في جاليري رؤى32 (عمان، الاردن)، في استقبال الزوار لغاية 31 كانون ثاني الجاري.

والفنانون المشاركون:    الاردن: إياد المصري، الراحل رفيق لحام،  غازي انعيم، محمود صادق، هاني حوراني.

العراق: أحمد الشهابي، الراحل بلاسم محمد، الراحلة بهيجة الحكيم، الراحل حسن عبد علوان، الراحل جبار سلمان، الراحل سالم الدباغ، صبيح كلش، ضامن جاسم،  عامر العبيدي، علي العبادي، عماد الظاهر، عمر الشهابي، مراد ابراهيم، الراحل نوري الراوي، هيثم حسن.

سوريا: أكسم سلوم، الراحل فاتح المدرس، ناصر أغا، الراحل نذير إسماعيل.

فلسطين: أيمن عيسى.

اسبانيا:  البرت كوما..

اقرأ المزيد

التعليقات مغلقة.