بالصور …شابة رومانية تشبه أنابيلا هلال طبق الأصل.. من الأجمل؟

(المستلقة)… يقول المثل الشهير “يخلق من الشبه أربعين” واليوم قد وجدنا الشبيهة الأولى لمقدمة برنامجArab Idol انابيلا هلال وهي خبيرة تجميل رومانية شهيرة جداً في الولايات المتحدة.

كلوديا سواري أو كما تطلق على نفسها على إنستغرام  “كلوديا” هي رئيسة شركة التجميل Anastasia Beverly Hillsوهذه الشركة قامت والدتها “أناستيزيا” بتأسيسها بعد هجرتها هي وعائلتها من رومانيا.

الشبه كبير جداً بين نورفينا وأنابيلا هلال لكن الإختلاف الأكبر هو بلون الشعر حيث تعتمد خبيرة التجميل دوماً ألوان الباستيل الفاتحة فنراها يوماً بالأزرق الفاتح ويوماً بالأخضر أو الوردي مع مزيج من الألوان الأخري، بينما تفضل هلال الكلاسيكية بتدرجات البني والأشقر.

عالم الجمال والتجميل يجمع بين أنابيلا ونورفينا، والملفت انهما يمتلكان تقريباً نفس عدد المتابعين عبر إنستغرام، فمثلاً، هلال تمتلك 240 ألف متابع بينما نورفينا تمتلك 230 ألف متابع وهذه النسبة جداً متقاربة.

كما تتجرأ أنابيلا وكلوديا الظهور بدون مكياج وهنا يظهر التشابه الاكبر بينهما من ناحية العيون والأنف وحتى طول الوجه

اقرأ المزيد
اترك رد

[vc_row][vc_column offset=”vc_hidden-lg vc_hidden-md vc_hidden-sm”]

[vc_column_text]

[/vc_column_text]

[vc_column_text]

[/vc_column_text]

[vc_column_text]

[/vc_column_text]

[vc_column_text]

[/vc_column_text]

[vc_column_text]

[/vc_column_text]

[vc_column_text]

[/vc_column_text]

[vc_column_text]

[/vc_column_text]

[vc_column_text]

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column offset=”vc_hidden-md vc_hidden-sm vc_hidden-xs”]

[/vc_column][/vc_row]