وصول أوّل دُفعة من الشاحنات الجديدة للنقل البري الشهر الحالي

بغداد ( المستقلة )..أعلنت الشركة العامة للنقــل البــري بإن شهر أيلول الحالي سيشهد وصول أوّل دُفعة من الشاحنات الجديدة التي تعاقدت عليها الشركة لرفد اسطولها بآليات حديثة وجديدة ليُواكب حركة النقل المتطوّرة ..

وبيّن مدير عام الشركة عباس عمران موسى إلى أن هذه الشاحنات ستكون من نوع فولفو سويدية الصُنع موديل / 2013 وهي من احدث الشاحنات المُصنّعة في العالم وتحمل مواصفات جديدة تُقدّر حمولتها بـ ( 27 ) طناً ، بينما يبلُغ وزنُها وهي فارغة ما بين ( 11-13) طناً وهذا سيُعزز زيادة الحمولات للشاحنة الواحدة سيما وإن شاحنات الشركة الحالية شارف عُمرها التشغيلي على الإنتهاء وإن وزنُها وهي فارغة يتراوح بين ( 17-21) طناً .

وأوضح موسى أن العقد الجديد للشاحنات سيسهم في إتّباع التعليمات والمواصفات الدولية من حيث كمية الحمولة ليمكّنها من العبور إلى جميع دول العالم ، فضلاً عن سعي الشركة إلى تعزيز اسطولها بصهاريج مخصصة لنقل المنتجات النفطية والنفط الخام .

يذكر أن الشركة العامة للنقل البري كانت قد وقعت نهاية العام الماضي عقداً مع الشركة العامة لتجارة السيارات والآليات والمكائن لتزويدها بشاحنات حديثة لتحديث اسطولها ورفده باليات حديثة.(النهاية)

اترك رد