اليوم .. ميلان يحل ضيفا ثقيلا على ساسولو لحسم لقب الدوري الإيطالي

المستقلة/-يحل ميلان ضيفا ثقيلا على ساسولو، فى مساء اليوم، الأحد، باستاد مابي، ضمن منافسات المرحلة الـ 38 والأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم لموسم 2021-2022.

ويتصدر ميلان جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي برصيد 83 نقطة، بفارق نقطتين عن إنتر ميلان، فيما يتواجد ساسولو فى المركز الحادى عشر برصيد 50 نقطة.

ويسعى ميلان لمواصلة الانتصارات من أجل حسم لقب الدوري الإيطالي، وتفويت الفرصة أمام الإنتر الغريم التقليدي فى خطف اللقب، حيث يحتاج الفريق لنقطة وحيدة للتتويج بلقب الكالتشيو رسميًا واعتلاء منصات التتويج بعد غياب.

ويحتاج فريق ميلان، بقيادة مدربه ستيفانو بيولي، التعادل أو الفوز لحسم لقب الدوري الإيطالي الغائب عن خزائن الروسونيري منذ موسم 2010-2011.

وحقق ميلان سلسلة من الانتصارات اللافتة في الأمتار الأخيرة وتحديدا خارج ملعبه ضد فيورنتينا ولاتسيو وفيرونا قبل أن يتفوق على أتالانتا بهدفين نظيفين على أرضه في المرحلة الـ37 قبل الأخيرة.

ومن المتوقع أن يخوض ميلان المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مايجنان

خط الدفاع: دافيد كالابريا، بيير كالولو، توموري، لوكاس هرنانديز.

خط الوسط: إسماعيل بن ناصر، تونالي، فرانك كيسي، سايليمايكرس، رافائييل لياو.

خط الهجوم: أوليفيه جيرو

وفى المقابل، يسعى ساسولو لتحقيق الفوز فى هذه المباراة واستغلال عامل الأرض والجمهور، لحرمان ميلان من التتويج بالدوري الإيطالي وإهدائه للإنتر.

ومن الوارد أن يحسم لقب الدوري الإيطالي عند التساوي عبر اللجوء أولا إلى نقاط المواجهات المباشرة بين الفريقين المتساويين، وفي هذه الحالة فإن ميلان يتفوق على إنتر ميلان بعدما تمكن من الفوز عليه في مواجهة الدور الثاني 2-1، عقب التعادل 1-1 في الدور الأول.

التعليقات مغلقة.