الوطني يلتقي نظيره البحريني في خليجي 21 والمدرب يسعى لتجريد الخصم من أسلحته

بغداد(ابيا)… يلتقي المنتخب الوطني، الثلاثاء،  نظيره البحريني في الدور نصف النهائي لخليجي 21 المقامة حاليا في البحرين، حيث أنهى المنتخب استعداداته للمباراة التي يتأهل الفائز فيها إلى نهائي البطولة، فيما أكد مدرب المنتخب حكيم شاكر أنه يسعى لتجريد الخصم من أسلحته.

ويدخل المنتخب الوطني مباراة اليوم التي ستقام في الساعة الثامنة مساء بتوقيت بغداد، على الملعب الوطني في العاصمة البحرينية المنامة،  ويقودها الحكم رافشان ايرماتوف كحكم وسط، ويساعده مواطناه راسولوف عبد وخاميدولو، وسيكون الحكم الرابع من السعودية وهو خليل جلال،.وقد انهى تحضيراته  وهو في مكتمل الصفوف وبجاهزية تامة حيث يطمح اللاعبون عبر إصرارهم العالي على اجتياز العقبة البحرينية والوصول للمباراة النهائية للبطولة.

بدوره أكد امدرب المنتخب الوطني حكيم شاكر في تصريحات صحافية إننا “سائرون بالطريق الصحيح وخطواتنا تمضي وفق المخطط لها وحصولنا على العلامة الكاملة في منافسات مجموعتنا دليل عافية الكرة العراقية”، متمنيا أن “تكون المباراة مع المنتخب البحريني هي  الأجمل في البطولة رغم صعوبتها التي تكمن في مقابلتك للفريق صاحب الارض والجمهور”.

وأضاف شاكر أن “المنتخب البحريني يقدم أداء قويا ويملك تشكيلة من اللاعبين المميزين ويقودهم مدرب خبير له ثقله في المنطقة”، معتبرا أن “المباراة معهم تعد نهائيا مبكرا وعلينا التعامل معها باسلوب ونظام لعب خاصين”.

من جانبه تطلع اللاعب سلام شاكر إلى “تقديم مباراة جميلة  رغم صعوبة المواجهة مع المنتخب البحريني”، معربا عن أمله بأن “يوفق اللاعبون في المباراة ويقدموا أداء يليق بما وصلنا اليه خلال خليجي 21 والأجدر هو من نصل إلى النهائي”.

وكان المنتخب الوطني تأهل للدور نصف النهائي بعد أن حصد العلامة الكاملة عبر فوزه على السعودية بهدفين نظيفين وعلى الكويت بهد دون رد وعلى اليمن بهدفين دون مقابل.

اترك رد