النجمة الصاعدة ميسا دسوقي تطلق عملها الغنائي (مصر راجعه تاني)

المستقلة.. ميسا دسوقي، أمريكية نشأت في الامارات والولايات المتحدة الأمريكية لكنها تكنّ حباً شديداً لمصر، وتعتبرها وطنها الاخر, وتتابعاخبار مصر بشغف وحب كبيرين, وقررت ان تشارك بهذا العمل الفني لشده اعجابها بالتطورات والإنجازات للدولة المصرية في غضون الأعوام الأخيرة الماضيه, وقالت (انالازم أشارك الشعب المصري العظيم  فرحته بعمل يليق به).

وهذا العمل عبارة عن استعراض لإنجازات مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي بكلمات تعبر عن قوة أرادة الشعب والجيش، لنهضة الدولة المصرية مره اخري فيعصرها الحديث، رغم كل التحديات.

وأعربت ميسا دسوقي عن استيائها الشديد من الهجوم الذي تعرضت له أغنيتها على السوشيال ميديا بشكل غير عادي, وهي تعلم جيدا ان هؤلاء يعادون الوطن وانجازاته قبل أي شيء.

وقالت: انا مصدومه, لقد سجلت الأغنية دي حبا في مصر وشعبهاوجيشها ورئيسها, ولكن كمية العداء والكره والحقد غير عادي, ولم افهم لماذا, ولكني سريعا ادركت ان هذا العداء جاء من الكارهين للدولة المصرية وانجازاتها, يعني أعداء نجاح واعداء نهضز الوطن.

واضافت: سوف استمر في اعمالي المحبة لمصر والشعب المصري, ولن ولم أتراجع ابدا في حبي لمصر, وسوف أقوم بأعمال اخري نكاية بالحاقدينوحبا في مصر, وقالت بانفعال مصر دي امي وام الدنيا وهتفضل ام الدنيا رغم انف الحاقدين ).

وشارك في هذا العمل نخبة من المتميزين في المجال الفني, فأغنيه “مصر راجعه تاني”من كلمات والحان هشام صادق، المؤلف المعروف في الوسط الفني, وتوزيع شفيق, ميكسوماستر خالد رؤوف, مونتاج مصطفى سيف, ومن اخراج وإنتاج عمرو الطحاوي, وهواعلامي سابق ومحامي دولي يعمل في الولايات المتحدة الأمريكية.

والجدير بالذكر ان ميسا هي نجمة صاعدة وفنانة شامله تمتلك صوتاً مميزاًوكما قال عنها النقاد هي (حنجرة ذهبية) وتمتلك جمالا مليء بالأنوثة، وموهبة أداءتمثيلي رائع. وتعتمد النجمة الصاعدة في أدائها على الغناء والتمثيل في آن واحد.

فأغنيه مصر راجعه تاني نشرت علي موقع اليوتيوب يوم 8 أكتوبر, وحققت اهتماماًكبيراً ومشاهدة عالية، وبعض الهجوم السلبي من أعداء مصر، مقابل تشجيع منالوطنيين المخلصين.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.