المياحي يطالب بتركيز الجهود لضمان استضافة خليجي 22

بغداد ( المستقلة ).. طالب القيادي في الكتلة الوطنية البيضاء النائب عزيز شريف المياحي وزارة الشباب والرياضة والحكومة المحلية في البصرة بتركيز جهودهم خلال الشهرين المقبلين على ضمان استضافة العراق لخليجي 22 .

وقال المياحي في بيان صحفي لمكتبه الاعلامي اليوم الخميس ان ” الواجب الوطني يستوجب تركيز جهود الخيرين من ابناء هذا البلد وابعاد ملف استضافة البطولة عن جميع الملفات السياسية والخلافية الاخرى “.

واضاف ان ” استضافة البطولة لم يعد مجرد استحقاق بل تجاوز تلك الحدود ليصبح تحدي لاثبات احقية العراق في العودة الى سابق عهده ومكانته الرياضية في الاوساط الخليجية خصوصا والعربية والعالمية عموما “.

واشار الى ان ” الجهود التي من المفروض ان تبذلها الحكومة المحلية في محافظة البصرة خلال الشهرين الذين تم منحهما كفرصة اخيرة للعراق ستكون اول اختبار للحكومة المحلية الجديدة وابسط عربون من الممكن ان تقدمه تلك الحكومة الى جمهور البصرة خصوصا والشعب العراقي عموما “.

ودعا المياحي وزارة الشباب والرياضة الى ” تركيز جهودها بشكل استثنائي والتنسيق المباشر من قبل وزيرها جاسم محمد جعفر مع مجلس محافظة البصرة حتى لو اقتضى الامر مكوثه في المحافظة طيلة الفترة المحددة للعراق لان هذا الملف اصبح اشبه بترياق الحياة للجمهور الرياضي العراقي وفي حال سحب البطولة من العراق لاسمح الله فانها ستكون انتكاسة كبيرة للرياضة العراقية وهذا مالانتمناه بكل تأكيد “.(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد