المطربة كلوديا حنا ترفض بطولة فيلم خليجي لسخريته من الشعب العراقي

بغداد (إيبا)… رفضت المطربة العراقية، كلوديا حنا، بطولة فيلم سينمائى بإنتاج خليجى، لأنه يسخر من العراقيين بشكل غير لائق.

وأكدت كلوديا أنها رفضت الفيلم برغم الأجر المرتفع المعروض عليها، ولكنها بعدما قرأت السيناريو بشكل كامل ومتأن وجدته موجها بشكل مباشر وغير مباشر للسخرية من العراقيين، ويتناول أزمات وأحداث العراق بشكل غير لائق، وجميع مشاهده تحمل صفة تهكمية، وهذا بكل تأكيد لن يتماشى مع توجهاتها وحبها وانتمائها لبلدها العراق، ولذلك رفضت الفيلم رفضا قاطعا.

وأكدت كلوديا أنها تواصل حاليا تحضيراتها النهائية لألبوم غنائى جديد تعود من خلاله للساحة، حيث استقرت على أغنيتين منه بشكل نهائى، الأولى بعنوان كل ما أضحى ، من كلمات هانى عبدالكريم، وألحان محمد يحيى، وتوزيع طارق عبد الجابر.

وقالت المطربة العراقية، إنها تستعد لبدء تصوير ست كوم جديد بعنوان «الوكالة»، يشاركها بطولته عزت أبوعوف وعلا رامى، من إنتاج محمود ريحانى، وإخراج اللبنانى فادى داغر، لافتة إلى أنها تظهر من خلاله بشكل جديد ومختلف عن باقى أدوارها التى جسدتها فى تجاربها التمثيلية السابقة، وهما مسلسلا «مشاعر فى البورصة» مع نيرمين الفقى، و«نسمة ونصيب» مع رجاء الجداوى، وإخراج جمعة قابيل، حيث تظهر من خلال مسلسلها الجديد فى دور كوميدى استعراضى لم تقدمه من قبل، فى إطار دراما كوميدية اجتماعية تدور أحداثها فى 30 حلقة.

وعن ابتعادها عن الساحة الغنائية فترة تقترب من الثلاثة أعوام، أكدت كلوديا أن ابتعادها كان خارجا عن إرادتها، فتوترات الساحة السياسية فى المنطقة العربية، وبالتحديد فى سوريا وليبيا أثرت بشكل مباشر على السوق الغنائية والحفلات.

فالوضع كان سيئا للغاية، وهو ما أدى إلى ابتعاد كثيرين من على الساحة وليست هى وحدها، ولفتت المطربة العراقية إلى أنها تحضر خلال هذه الفترة إلى عدة مفاجآت أخرى سواء على المستوى الغنائى أو التمثيلى، حيث استغلت فترة غيابها عن الساحة خلال الفترة الماضية فى التحضير لشكل جديد تظهر من خلاله. (النهاية)

تعليق 1
  1. fox يقول

    نشكر المطربة كلوديا على موقفها اتجاة الشعب العراقي وهي اشرف من حكام الخليج العملاء الذين يوافقون على بث مثل هذه الافلام الساخرة من الشعب العراقي ونقول لهم ان الشعب العراقي ارفع منكم وله تاريخ حضاري متد عبر العصور وانتم لاتملكون سوى العماله لاسرائيل وانتم احذية الامريكان وزبالة التاريخ .. ويبقى العراق منصور منتصر بهمة الرجال .. والعار لكم يا بعارة

اترك رد