المرور : تعزو تأخير منح إجازات السوق الى مشاكل عالقة مع شركة أوج التركية

بغداد (إيبا)… عزا مدير المرور العام اللواء محمد بدر ناصر تأخر منح إجازات السوق الى مشاكل عالقة مع الشركة المجهزة لمستلزمات إجازة السوق أوج التركية وتم حسم الموضوع  .

وذكر بيان للأمانة العامة لمجلس الوزراء تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا)… اليوم ان ” دائرة شؤون المواطنين والعلاقات العامة زارت مديرية المرور العامة لأهمية متابعة الخدمات التي تقدمها مديرية المرور العامة للمواطنين. وقدم مدير المرور العام اللواء محمد بدر ناصر تفاصيل وطبيعة عمل المديرية ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والآليات المتخذة في إنجاز معاملاتهم في دوائر وأقسام وشعب المديرية كافة، موضحاً أن المديرية تقوم حالياً بتوحيد واستبدال لوحات تسجيل المركبات، وافتتاح مجمعين لمشروع تبديل لوحات المنفيست في جانبي الكرخ والرصافة”.

وأضاف البيان  ” حول قضية تأخير منح إجازات السوق قال المدير العام”إن توقف العمل بها جاء بسبب مشاكل عالقة مع الشركة المجهزة لمستلزمات إجازة السوق أوج التركية، وتم حسم الموضوع”،واتخذت المديرية إجراءات عديدة للحد من ظاهرة المعقبين في أغلب دوائر المرور من خلال إجراء زيارات سرية وإحالة بعض الضباط والمراتب المخالفين إلى لجان تحقيقية وأخذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقهم، ونشر رجال مرور بزي مميز في الدوائر لإرشاد المواطنين والسياقات المتبعة”.

وأشار البيان الى ان ” الفريق الزائر استمع إلى بعض الملاحظات والاحتياجات الضرورية التي تحتاجها المديرية في عملها اليومي، وضمّنها في تقريره النهائي وتوصياته بشأن الزيارة، لإحالتها إلى الجهات ذات العلاقة للعمل بموجبها،وجاءت الزيارة بناءً على توجيهات مدير عام دائرة شؤون المواطنين والعلاقات العامة محمد طاهر التميمي، بعد ورود عدة شكاوى من المواطنين على الخطوط الساخنة للدائرة” (النهاية)

اترك رد