المالكي يدعو للتصدي لحملة التشويه التي يتعرض لها الاسلام

(المستقلة).. دعا نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي الى التصدي لحملة التشوية المنظمة التي يتعرض لها الاسلام والوقوف بوجه الهجمة البربرية التي ينفذها الداعشيون وحلفائهم في الداخل والخارج ومساندة القوات الامنية والحشد الشعبي الذين يقومون بدور بطولي وتاريخي .

وقال المالكي في بيان بمناسبة ذكرة وفاة الرسول الكريم محمد بن عبد الله (ص ) لن تتحقق مثل هذه الوقفة التي لابد منها الا من خلال وحدتنا وتكاتفنا مسلمين ومسيحيين عربا وكردا وتركمانا وايزيديين وصابئة ، فتنظيم داعش اصبحت عدوا يهدد وحدة العراق وسيادته وعموم الدول العربية والاسلامية .

واضاف   تمر علينا هذه المناسبة الاليمة والامة الاسلامية التي بعثها الله سبحانه وتعالى لتكون خير امة اخرجت للناس ، تواجه تحديات في غاية الخطورة لم تتعرض لها منذ عدة قرون ، فالغزاة من المغول والصليبيين وغيرهم الذين اجتاحوا العالم الاسلامي  لم يخفوا عداوتهم للاسلام والمسلمين ، لكن مغول العصر – تنظيم داعش – التكفيري هم اليوم اشد خطرا على الامة الاسلامية التي اشاعوا فيها ثقافة القتل والكراهية والحقد بين  المسلمين ، فتشوهت صورة الاسلام العظيم ونبيه الكريم كما تعرضت الدول والشعوب الاسلامية الى الدمار والخراب والتفكك الذي يصب في خدمة اعداء الاسلام والمسلمين .

 

 

اترك رد