” اللورد ” لقب جديد للفنان ماجد المهندس

بغداد ( إيبا ).. ( اللورد ) لقب تشريفي جديد حصل عليه الفنان ماجد المهندس  بعد ان أطلقته علية مجلة زهرة الخليج ، التي تعد من المجلات الاجتماعية والفنية العربية المهمة ،في عددها الأخير بعد النجاحات المتميزة التي يحققها على الصعيد الغنائي.

وبهذا ينضم لقب “لورد” الى عدد من الألقاب التي أطلقها عليه الاعلام ومعجبوه في الفترة الماضية وأهمهم “برنس الغناء العربي” الذي يحمله معه منذ مدة طويلة.

ويستعد “اللورد” ماجد المهندس لإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية في الوطن العربي وأوروبا في صيف 2013، والتي يبدأها يوم 9 آب من فندق الحبتور في دبي، لينتقل بعدها في يوم 13 آب الى لندن لإحياء حفل آخر في فندق “الجرفنر هاوس”، قبل أن يتوجه مباشرة يوم 15 آب  الى مدينة كان الفرنسية، ومن ثم العاصمة الفرنسية باريس يوم 25 آب ، في قاعة الليدو، ليختتمها مع الجمهور المغربي في مدينة الدار البيضاء يوم 27 آب 2013.

يذكر ان  أغنية “يا خلي مالك” التي أطلقها المهندس بشكل “سينغل” من خلال احدى البرامج التلفزيونية تلاقي نجاحاً جماهرياً كبيراً،حيث تجاوز عدد مشاهداتها الملايين على شبكة الانترنيت خلال أسبوع واحد فقط ، والاغنية من كلمات الشاعر محمد الحيدري، وألحان جمعة الخليجي، وتوزيع محب الراوي.(النهاية)

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. عراقي يقول

    ماارخص الالقاب في هذه الايام كالعاهره التي يسمونها فنانة من اجل استغلال جسدها ليتكم تتعظون وتعودون الى الله فان هذه الالقاب لاقيمة لها لانها تصدر من من اناس لاقيمة لهم الى اناس لاقيمه لهم

اترك رد