الكشف عن وصية الفنانة دلال عبد العزيز لإبنتيها

المستقلة /-  نعت الفنانة نشوى مصطفى، الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، التي وافتها المنية ظهر أمس السبت، عن عمر ناهز 61 عاما، وأثنت على الفنانة، ووصفتها انها انسانة عظيمة ومحترمة وراقية ومن أهم فناني مصر.

وقالت نشوى مصطفى عن دلال عبد العزيز: “بنت بلد وفلاحة أصيلة ربت أولادها أحسن تربية، أتذكرها بكل خير وعلاقتها بالناس كانت في منتهى التواضع وخيرها مقدم لمن تعرفه ومن لا تعرفه”

نسرين طافش تبرز صدرها وتشعل مواقع التواصل..فهل أجرت عمليات نفخ؟ شاهد

وذكرت نشوى مصطفى وصية الفنانة دلال عبد العزيز لابنتيها دنيا وإيمي في بدايات مرضها وأثناء وجودها على جهاز التنفس الصناعي، وهي عدم نسيان المرتب الشهري الذي خصصته لبعض الأشخاص، حيث كانت انسانة كريمة تحب عمل الخير.

ونعى الفنانة دلال عبد العزيز الكثير من الفنانين داخل مصر وخارجها، ومن بينهم الفنانة يسرى التي قدمت إعتذاراً عن عدم تمكنها من حضور عزاء دلال عبد العزيز بسبب وجودها خارج مصر، ونشرت صورة لدلال عبدالعزيز تجمعها بزوجها الراحل سمير غانم، عبر إنستغرام وعلقت عليها قائلة: “لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار.. خبر وفاتك وجعني أوي.. حبيبتي وحبيبة الكل.. الست صاحبة أصحابها الجدعة بنت الأصول.. الأم والزوجة والسند لكل اللي حوليها الطيبة مفيش زيها”.

التعليقات مغلقة.